المدهون ينعى المناضل الكبير عضو المجلس المركزي اللواء/ منصور أبو رضوان " أبو محمد "

رام الله - دنيا الوطن
يتقدم المحامي/ لؤي المدهون عضو اللجنة المركزية، وقيادة الساحة، امين سر اللجنة التنظيمية لجبهة النضال الشعبي بأحر التعازي للحركة الوطنية الفلسطينية ولعموم آل رضوان في الوطن والشتات بوفاة فقيدهم المناضل الكبير اللواء / منصور أبو رضوان " أبو محمد " ، القائد الوطني عضو المجلس المركزي الفلسطيني، والاسير المحرر... ولعموم أبناء شعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات، الذي توفي اليوم بعد صراع طويل مع المرض، داعيا أن يلهم أهله وذويه وكافة محبيه الصبر والسلوان.
وقال المدهون أن الشعب الفلسطيني بوفاة القيادي الرفيق " منصور أبو رضوان " قد خسر أحد الرموز الثورية في الثورة الفلسطينية والذي قضى حياته مدافعا ومنافحا عن الحقوق الوطنية الفلسطينية العادلة، مساهما دءوباُ خلال عقود عدة في مختلف مراحل النضال الوطني والديمقراطي والاجتماعي، الذي وافته المنية يوم الثلاثاء الموافق 3 يونيو 2015، داعيا أن يلهم أهله وذويه وكافة محبيه الصبر والسلوان.
وأشار المدهون إلى أن الحركة الوطنية الفلسطينية بوفاة القائد الوطني الكبير اللواء" منصور أبو رضوان " خسرت مناضلا ونموذجاً فريداً للتفاني والعطاء. .. مناضلا ومفكرا كان قد نذر حياته لخدمة الوطن والقضية الفلسطينية، مناضلا عرفه عموم أبناء شعبه متمسكا بالوحدة الوطنية، ومدافعاً قوياً عن حقوق شعبه وثوابته الوطنية وقضيته العادلة، وتحرير أرضه المحتلة، ساعيا من خلال موقعة الوطني لإنهاء حالة الانقسام المرير.

الرحمة كل الرحمة للمناضل الكبير اللواء " منصور أبو رضوان "