حركة ابن النظام تنشر تفاصيل تحركات السيسي فى المانيا والمجر وتقول: الحركة ابهرت العالم بحسن تنظيمها

رام الله - دنيا الوطن
 اعلنت حركة ابن النظام ان المصريين ابهروا العالم بوقوفهم خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي، وسفر العشرات من مصر ومخلف انحاء العالم واوربا لتأييد رئيسهم، ودعت الحركة اعضاءها لمواصلة الحشد لمساندة السيسي فى تحركاته لبناء مصر واسترداد دورها الاقليمي والدولى.

وقال الحركة فى بيان لها أن قادتها باوربا نجحوا فى اليوم الاولى، وقالت الحركة سيستهل «السيسي» نشاطه في اليوم الثاني من زيارته إلى برلين بإفطار عمل مع كبار ممثلي مجتمع الأعمال الألماني للتعريف بالفرص الاستثمارية المتاحة في مصر، ولاسيما في القطاعات ذات الأولوية بين البلدين، وفي مقدمتها قطاع الطاقة.

 وسيتوجه الرئيس، عقب اختتام زيارته لبرلين إلى العاصمة بودابست؛ حيث يقوم بزيارة دولة للمجر، تلبيةً لدعوة رئيس الوزراء المجري فيكتور أوربان، الذي سيعقد معه «السيسي»، جلسة مباحثات ثنائية يعقبها اجتماع موسع بحضور وفدي البلدين ستختتم بمراسم التوقيع على البيان المشترك الذي سيصدر عن الزيارة.

وسيلي ذلك مؤتمر صحفي مشترك يعقده الرئيس، مع رئيس الوزراء المجري، ثم مأدبة غداء يقيمها أوربان تكريمًا للرئيس.

وتتواصل فعاليات زيارة المجر، بحضور الرئيس، افتتاح منتدى الأعمال «المصري – المجري»، بمشاركة رئيس وزراء المجر، ووزير الخارجية والتجارة المجري، حيث سيلقي «السيسي»، كلمة بهذه المناسبة يؤكد خلالها على أهمية تعزيز التبادل التجاري بين البلدين.

ومن المقرر، أن يتوجه الرئيس، إلى ساحة الأبطال في بودابست ليضع إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري الرسمي، ثم يلتقي برئيس البرلمان المجري، الذي يقيم مأدبة عشاء بمقر البرلمان المجري تكريمًا للرئيس.

ثم يجري الرئيس، لقاء مع القناة الأولى الرسمية بالتليفزيون المجري، ثم سيتوجه عقب ذلك إلى جامعة كورفينوس، حيث سيتم منح سيادته الدكتوراه الفخرية.

  

التعليقات