اجتماع تنسيقي بين الجمعية الفلسطينية لمكافحة التدخين والتثقيف الصحي الخيرية والحركة العالمية للدفاع عن الأطفال في فلسطين

رام الله - دنيا الوطن
 زار وفد من الجمعية الفلسطينية لمكافحة التدخين والتثقيف الصحي الخيرية المقر الجديد للحركة العالمية للدفاع عن الأطفال في فلسطين في مقرها الجديد .
في بداية الزيارة نقل رئيس الجمعية الاعلامي ماجد الشيوخي تحيات الرئيس الفخري للجمعية لكل العاملين في الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال، وقدم شرحا مفصلا عن رحلة الجمعية منذ تأسيسها والصعوبات التي تعرضت لها الجمعية منذ نشأتها إلى يومنا هذا مؤكدا على أهمية الاستمرار في تقديم خدماتها وتصميم الهيئة الادارية ورئيسها الفخري معالي الدكتورة صفاء ناصرالدين على المضي قدما في تحقيق أهداف الجمعية.
ومن ناحيته شكر الاستاذ رياض عرار منسق الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال في فلسطين الوفد الضيف على تهنئتهم بالمبنى الجديد وحضورهم للتنسيق مع الحركة العالمية في معالجة ظاهرة التدخين لدى القاصرين وأعرب عن استعداده لتقديم كافة التسهيلات والامكانيات المتوفرة لدى الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال تحت تصرف الجمعية التي تلتقي في هذا الهدف.
وعرضت الناشطة الاجتماعية سعدية العجلوني مسؤولة المشاريع في الجمعية أهمية انضمام الجمعية الى الشبكة الفلسطينية لحقوق الطفل (PNCR) وشبكة حماية الطفولة (CPN) حيث ان الاطفال والطفولة على سلم اولويات الجمعية الفلسطينية لمكافحة التدخين والتثقيف الصحي .
وأكد الأستاذ بسام الطروة الناطق الإعلامي باسم الجمعية على أهمية التعاون والتأسيس لأرضية مشتركة مع الحملة العالمية .
من جانبه قال الدكتور تامر ابو مياله عضو الهيئة الادارية للجمعية بأنه يشعر بالسعادة لهذا التجاوب الكبير من منسق الحملة العالمية واستعداده لبناء جسور التعاون في شتى المجالات التي تخدم المجتمع الفلسطيني.
وفي نهاية اللقاء وافق منسق الحملة في فلسطين الأستاذ رياض عرار على طلب عضوية الجمعية الفلسطينية لمكافحة التدخين والتثقيف الصحي الخيرية الى الشبكة الفلسطينية لحقوق الطفل وشبكة حماية الطفولة في فلسطين .
وكذلك تم الاتفاق على عقد ورشة عمل قانونية في مقر الحركة العالمية لمعالجة مواضيع لها تأثير على البيئة القانونية المتعلقة بمكافحة التدخين والعقاقير الخطرة .