رئيس الحكومة الموازية بحزب الوفد: نضع رؤية مستقبلية لشكل الدولة المصرية في عام 2030

رام الله - دنيا الوطن
أكد صلاح حافظ رئيس حكومة الموازية في حزب الوفد خلال حواره مع برنامج الحياة اليوم مع الاعلامية لبني عسل أن دور  الحكومة الموازية  مساندة الحكومة الحالية بسبب الظروف السيئة التي تمر بها مصر .

 وأضاف أن الحكومة الموازية تعمل على اضافة قيمة هامة لمصر ، فحكومة الظل السابقة عملت على دراسة كافة القوانين التي تحتاج لتغير وتعديل . وأكمل  حافظ أن الحكومة الموازية  تسعي للمساهمة في ايجاد حلول للازمات الحالية التي تمر بها مصر . 

وأشار الي أن حكومة الوفد ستطرح نظرة مستقبلية ووضع خطط لشكل مصر عام 2030 ، مضيفا أن الحكومة ستضع خطط لتطوير التعليم والصحة وكافة المجالات .  وأوضح أن دور الحكومة الوفدية ستدرس وضع حلول لعلاج عجز ميزانية الدولة ، وأشاد حافظ باهتمام الرئيس السيسي بالسياسة الخارجية وزيارته وجولاته في أوروبا وأفريقيا . وأكمل أن زيارة الرئيس السيسي الي المانيا هامة في التوقيت الحالي له دلالة وأهمية كبيرة لانها أقوي دولة في الاتحاد الاوروبي  مضيفا أن السياسة الخارجية لمصر ناجحة وفي تقدم مستمر .

 وأضاف أن الحكومة الموازية لديها خطة لتطوير الطرق في مصر واصلاحها . وأوضح انه يفضل أن يكون الوزير في الحكومة سياسي  ، مضيفا أن الدولة العميقة أخطر من الارهاب الذي نواجهه وعلينا القضاء عليه بكل ما نملك من قوة و ارادة .


التعليقات