صورة اليوم: الفنانة والوزيرة السابقة ثريا جبران تطمئن على صحة الفنان نور الشريف

رام الله - دنيا الوطن - ثريا ميموني
أولت وسائل الإعلام المصرية والعربية عامة زيارة الفنانة المغربية والوزيرة السابقة ثريا جبران لمنزل الفنان نور الشريف أهمية بالغة، الخبر تناقلته أيضا العديد من المنابر الإعلامية وصفحات مواقع التواصل الإجتماعي التي تناولت الموضوع معززا بعدد من الصور التي جمعت بين كل من نجم الشاشة المصرية نور الشريف و أيقونة المسرح المغربي ثريا جبران.

الفنانة ثريا جبران وزيرة الثقافة السابقة توجهت يوم أمس لمنزل نور الشريف الذي يتواجد بمنطقة الشيخ زايد، وذلك من أجل تفقد حالة نور الشريف الذي ألمت به مؤخرا وعكة صحية أثرت على بنيته الجسمانية بشكل لافت. وقد اصطحبت ثريا جبران معها في هذه الزيارة أختها التي تصغرها سنا حياة جبران  و الفنانة المصرية الوسيمة غادة إبراهيم التي اغتنمت بدورها هذه الفرصة للإطمنان على صحة النجم الكبير.

الفنان نور قدر كثيرا هذه الإلتفاتة، و أعرب عن سعادته الغامرة بهذه الزيارة والتقط عدد من الصور مع ثريا جبران وشقيقتها والفنانة غادة اللتان رافقتا لبيت الفنان.

للتذكير ، فإن ثمة علاقة صداقة وطيدة وأزلية  تجمع وزيرة الثقافة المغربية السابقة ثريا جبران والنجم الكبير نور الشريف.

 وبهذه المناسبة، نشرت الفنانة المصرية غادة إبراهيم، على صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صور الزيارة، وكتبت قائلة: "وزيرة الثقافة المغربية السابقة، وفنانة المغرب الأولى ثريا جبران، حضرت من المغرب، خصيصاً هي وشقيقتها، للاطمئنان على صحة ورؤية عشرة العمر، وأقرب صديق إلى قلبها، وقلوبنا جميعاً، النجم نور الشريف.. أحلى مقابلة، وأجمل ابتسامة وأدفئ حوار، من نجم لن يتكرر".

 وأردفت غادة قائلة: "لا يوجد في الدنيا، أعظم من حب الناس، إنها نعمة من عند الله ،الله يبارك في عمرك نجمنا العظيم نور الشريف".

 وتجدر الإشارة إلى أن الفنان نور الشريف عاد مؤخرا إلى مصر بعد رحلة علاج طويلة قادته إلى كل من  ألمانيا وأمريكا، وهو الآن يعيش بين أسرته  وزجته بوسي بعد أن التأم الشمل من جديد بينهما مؤخرا.