الاتحاد الفلسطيني ألعاب القوى يشارك في انتخابات الاتحاد الاسيوي وبطولة أسيا الحادية والعشرين

الاتحاد الفلسطيني ألعاب القوى يشارك في انتخابات الاتحاد الاسيوي وبطولة أسيا الحادية والعشرين
رام الله - دنيا الوطن
سافر وفد المنتخب الفلسطيني لألعاب القوى إلى مدينة يوهان بالصين، وذلك للمشاركة في البطولة الحادية والعشرين لألعاب القوى الأسيوية والتي ستقام في الفترة من 3-7 يونيو 2015م.

وقد شارك في الوفد كل من المدرب ساهر جودة واللاعب وسام المصري واللاعبة ورود صوالحة وجميعهم من المحافظات الشمالية، فيما لم يتمكن وفد المحافظات الجنوبية من المشاركة بسبب اغلاق معبر رفح البري مع الجانب المصري، وتسويف ومماطلة الجانب الاسرائيلي في اصدار تصاريح دخول لهم عبر معبر بيت حانون.

وكان من المقرر أن يشارك في هذه البطولة الدكتور نادر حلاوة رئيس الاتحاد الفلسطيني ورئيس الوفد واللاعب محمد أبو خوصة واللاعب بهاء الفرا، وكان من المقرر عقد انتخابات الاتحاد الاسيوي على هامش البطولة.

وفي هذا السياق لم يتمكن الدكتور نادر حلاوة رئيسالاتحاد وعضو الاتحاد العربي من المشاركة في هذه الانتخابات بسبب مماطلة وتأخير اصدار تصريح دخول له من الجانب الإسرائيلي الأمر الذي حرمه من المشاركة في هذه الانتخابات.

وقد كلف د. حلاوة الكابتن ساهر جودة للتصويت بالنيابة عنه في هذه الانتخابات وقد أعطى تعليماته للكابتن ساهر بالتصويت لمرشحي الدول العربية التالية السعودية والأردن والإمارات والبحرين وقطر لما لها من الأثر الواضح على تطوير ألعاب القوى في الدول العربية.

وفي ختام حديثنا مع د. حلاوة تمنى التوفيق لبعثة المنتخب الفلسطيني في هذه البطولة والحصول على مراكز متقدمة ورفع اسم وعلم فلسطيني في المحافل الدولية والعربية.

وتمنى التوفيق والنجاح لهذه البطولة وللدول العربية المشاركة بها، وتمنى فتح معبر رفح ليتمكن منتخب ألعاب القوى للمحافظات الجنوبية من المشاركة في البطولات القادمة.

التعليقات