اختيار شركة "إي هوستينغ داتا فورت" لتقديم خدماتها لشركة "إنتويت مايكرو"

اختيار شركة "إي هوستينغ داتا فورت" لتقديم خدماتها لشركة "إنتويت مايكرو"
رام الله - دنيا الوطن
اختيرت شركة "إي هوستينغ داتا فورت"، الرائدة في تزويد خدمات تكنولوجيا المعلومات المدارة وخدمات البنى التحتية السحابية في المنطقة، لتقدم خدماتها إلى شركة "إنتويت مايكرو"، والتي توفر الخدمات السحابية لعملائها في قطاع الرعاية الصحية بدولة الإمارات لتخزين بيانات الصور الرقمية. 

وتعتبر "إنتويت مايكرو" رائدة تقنيات تخزين البيانات ومزوداً متخصصاً لإدارة البيانات في قطاع الرعاية الصحية. تعكس حلول الشركة رؤيتها الرامية إلى تحقيق الصدارة عبر توفير أحدث التقنيات في مجال الرعاية الصحية، فيما تلتزم بمختلف المعايير التشريعية السارية، حيث تقدم تطبيقات مؤسسية متنوعة لإدارة وأرشفة الصور الكبيرة التي تنتجها أقسام الأشعة في المستشفيات ومراكز التشخيص.

وبالنظر إلى إمكانات النمو الواعدة لحلول تكنولوجيا المعلومات في قطاع الرعاية الصحية بالشرق الأوسط، والمزايا التي توفرها التكنولوجيا لتحسين مستويات العناية بالمرضى، فقد أطلقت "إنتويت مايكرو" أعمالها بالتركيز على إدارة الأحجام الضخمة من بيانات الصور الرقمية، ثم توسعت لتشمل أعمالها تقديم الحلول التقنية الإضافية إلى باقتها المتميزة من خدمات تخزين البيانات. أدى هذا النمو إلى الحاجة لشريك مزود لخدمات مركز البيانات، يمكنه تلبية المتطلبات الدقيقة لتخزين وتوزيع البيانات بشكل آمن.

في تعليقه على الأمر قال غيري رانجان، المدير التنفيذي لشركة إنتويت مايكرو: "ندرك مدى تعقيد دمج التقنيات مع خدمات الرعاية الصحية، وبخاصة في مجال التصوير الطبي الذي يشكل 7.5 إلى 10 بالمائة من إجمالي نفقات الرعاية الصحية  بحسب تقرير أصدرته فروست أند سوليفان. ورأينا في هذا الجانب فرصة ضخمة للنمو. "

وأضاف: "ساهم التطور التقني في ازدياد أحجام الصور بشكل ملموس، مما تسبب في إبطاء عملية إرسالها وتبادلها بين المؤسسات والمواقع. وهنا برزت الحاجة إلى تخزين مركزي للبيانات وتوفير المعلومات في أي وقت وأي مكان إلى جانب مستويات أمنية لا تضاهى. وكان علينا البحث عن أفضل الخدمات الممكنة لضمان توفير إمكانات كافية لتخزين البيانات محلياً وبسعة كبيرة تلبي احتياجات عملائنا في قطاع الرعاية الصحية وتضمن سرعة وكفاءة تبادل البيانات."

وبعد أن استخدمت الشركة في السابق الخوادم الافتراضية الخاصة لمزودين عالميين في مختلف أنحاء العالم، تتطلع "إنتويت مايكرو" إلى الالتزام بتشريعات الأمن الإجبارية لقطاع الرعاية الصحية - ومنها معيار HIPAA، واختارت الانتقال إلى مزود خدمات في الإمارات العربية المتحدة ضمان استضافة المعلومات الطبية محلياً.

من جانبه قال ياسر زين الدين، الرئيس التنفيذي لشركة "إي هوستينغ داتا فورت": "سررنا بقدرة مراكزنا للبيانات في دبي، والتي تطبق أفضل الممارسات والإجراءات والتقنيات في القطاع، تمكنت من تلبية المتطلبات التشريعية الصارمة لقطاع الرعاية الصحية. فحلولنا المرنة والقابلة للقياس تدعم الاحتياجات الديناميكية لشركة إنتويت مايكرو وعملائها، وتواكب أعلى التوقعات لبيئة آمنة تماماً تحفظ السرية الكاملة لمعلومات المرضى. كما تمكّنا من تلبية متطلبات السعة الكبيرة للنطاق العريض، واللازمة للتعامل مع الأحجام الضخمة من بيانات الصور."

واختتم غيري رانجان حديثه بالقول: "شكل التعامل مع إي هوستينغ داتا فورت تجربة مميزة للغاية، فقد حققت الشركة توقعاتنا فيما يتعلق بالمعرفة التقنية والتطبيق، كما أننا راضون تماماً عن الخدمة المتفوقة التي توفرها الشركة. فجهودها في فهم متطلباتنا الدقيقة وخدمة قطاع تنافسي للغاية كقطاع الرعاية الصحية منحتنا أفضلية واضحة في العديد من الجوانب وعززت ثقتنا بأعمالنا."

تجدر الإشارة إلى أن شركة "إي هوستينغ داتا فورت" تمكنت من ترسيخ مكانتها في صدارة قطاع خدمات تكنولوجيا المعلومات المدارة وخدمات البنى التحتية السحابية في المنطقة، وحصلت لأكثر من مرة على لقب "أفضل مزود للخدمات المدارة خلال العام" على مستوى الشرق الأوسط.