حركة فتح في قلقيلية والخدمات الطبية العسكرية ينظمان يوما طبيا مجانيا في مدرسة بنات كفر قدوم

حركة فتح في قلقيلية والخدمات الطبية العسكرية ينظمان يوما طبيا مجانيا في مدرسة بنات كفر قدوم
رام الله - دنيا الوطن
نظمت حركة فتح في إقليم قلقيلية والخدمات الطبية العسكرية ومؤسسة رعاية اسر الشهداء والجرحى بالتعاون مع مجلس قروي كفر قدوم يوما طبيا مجانيا في مدرسة بنات كفر قدوم الثانوية  شمل تخصصات العظام والأطفال والأسنان والباطني والطب المخبري وفحص العيون.

وشكر نائب محافظ محافظة قلقيلية العقيد حسام أبو حمدة جهود الخدمات الطبية العسكرية التي تتمثل بتقديم الخدمة الطبية لكافة المواطنين بدون استثناء،مشيدا بذات الوقت بما تقدمه قرية كفر قدوم من تضحيات من خلال مقاومتها الشعبية ضد الاحتلال الإسرائيلي لاسترداد حقوقها المسلوبة،وذلك خلال جولة تفقد خلالها اليوم الطبي و شارك فيها مدير عام الشؤون العامة في المحافظة محمد خضر.

من جانبه بين مدير الخدمات الطبية العسكرية المقدم بشار عبوشي أن اختيار كفر قدوم جاء بناء على خصوصية القرية وما تعانيه من قمع من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي ،مؤكدا الاستعداد التام لدى مؤسسته لتقديم الدعم الطبي لجميع شرائح المجتمع الفلسطيني في كافة أرجاء محافظة قلقيلية.

وتوجهت مديرة مؤسسة رعاية اسر الشهداء والجرحى مي غشاش بالشكر للمتطوعين الذين ساهموا بإنجاح فعاليات اليوم الطبي،مشيرة إلى أن سياسة المؤسسة تعتمد على تقديم خدمات مختلفة لأسر الشهداء والجرحى تقديرا لتضحياتهم التي قدموها طيلة سنوات نضال شعبنا الفلسطيني.

هذا وقد استفاد من اليوم الطبي 200 حالة صرف لها الدواء مجانا كما تم تحويل عدد منها إلى المستشفيات الحكومية لاستكمال علاجها.