الشرطة في القدس تفتح المخيم الصيفي "متضامنون مع اطفال اليرموك"

رام الله - دنيا الوطن
افتتحت الشرطة اليوم في منتزه بيرنبالا المخيم الشرطي (متضامنون مع أطفال اليرموك) بالشراكة مع مديرية التربية والتعليم ومؤسسة برامج الطفولة والعمل الجماهيري.

وجاء في بيان ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن الشرطة افتتحت المخيم الصيفي الذي يستمر حتى الحادي عشر من الشهر الجاري بالشراكة مع مديرية التربية والتعليم ومؤسسة برامج الطفولة والعمل الجماهيري والذي تقدم به الشرطة ثلاث محاضرات يومية تخص التوعية الشرطية والأمنية في مجالات السلامة المرورية والتعريف بمؤسسة الشرطة ومضار التدخين والتعامل مع الاجسام المشبوهة وأهمية التماسك الاسري يتخللها زيارة لمديرية شرطة ضواحي القدس للتعريف بأقسامها ومهامها.

ويذكر أن المخيم يقام في ثلاث مواقع  في بلدات الجيب والجديرة والقبيبة وقد حضر الافتتاح المقدم عمار مقبول مدير التفويض السياسي والرائد أمجد فراحته مدير فرع العلاقات العامة  السيدة فاطمة ابوهنيه من التوجيه السياسي والوطني والإعلام و الدكتور عدنان عبد الرازق المستشار الأكاديمي لمؤسسة برامج الطفولة  والسيدة وفاء غزاونة مركزة برنامج العنف الاسري.

وقد شكر عبد الرازق  مديرية الشرطة على شراكتها في هذا المخيم ودعمها والمجهود الذي تبذله في تثقيف اطفال المخيم.

وقد شكر عبد الرازق  مديرية الشرطة على جهودها في انجاح برامج التوعية التي اشرفت عليها المؤسسة وثمن جهود الشرطة وطاقم المحاضرين الذي قاموا بتقديم تلك المحاضرات وشرحها لربات البيوت في المجالات المختلفة.

وأشادت الاستاذة منال عواد المتحدثة باسم المدارس المجتمعية بدور الشرطة وثمنت جهودها في شراكتها ودعمها للمخيم.

وجاء في كلمة مديرية الشرطة التي القاها فراحته أنه علينا جميعا النهوض بالجيل القادم وتوعيته وتثقيفه امنيا وشرطياً وتسخير طاقات الجيل القادم للأعمال الايجابية البناءة حتى يستطيع النهوض بالدولة الفلسطينية والعمل على ازدهارها وتطويرها.