تيار اليمن للجميع يشارك الصحة العالمية في تنظيف عدد من احياء العاصمة

تيار اليمن للجميع يشارك الصحة العالمية في تنظيف عدد من احياء العاصمة
رام الله - دنيا الوطن - بشرى العامري 
ضمن برنامج لعيونك ياوطن شارك تيار اليمن للجميع في تدشين حملة النظافة مع منظمة الصحة العالمية صباح اليوم الثلاثاء في اطار مديرية معين ابتدآ من شارع الرقاص وحى الجامعة و شارع الرابط والدائري وصولاً الى الجامعة الجديدة.

وفي تصريح لرئيس التيار وليد فيصل الصعدي اوضح ان هذه المشاركة جاءت استجابة لنداء الوطن لإنقاذه من الحالة البيئة السيئة التي تعيش فيها وتكدس النفايات في الشوارع والاحياء.

واكد الصعدي ان المشاركة في الحملة طوعية شارك فيها نحو خمسين شخصا من اعضاء التيار من الشباب والشابات جمعهم الاهتمام بأهمية النظافة وعلاقتها المباشرة بالبيئة وماينتج عنها من انتشار الامراض والاوبئة التي تهدد حياة الاطفال والمواطن اليمني بشكل مباشر.

وتشمل الحملة ايضا عمل بوسترات توعوية وتوزيعها على المنازل والمحلات في المناطق المستهدفة, وشارك التيار في التوعية بفريق من خمس عضوات من التيار. 

الجدير ذكره ان التيار الذي انشيء مؤخرا من عدد كبير من الناشطين الشباب من كلا الجنسين قد قام بالعديد من الفعاليات والانشطة في امانة العاصمة ومحافظة الحديدة من أجل خدمة الوطن وعيون الوطن, ويحتوي برنامجه على العديد من الانشطة النوعية والمجتمعية التي تسعى لتخفيف الاشكاليات والصعوبات التي يعيشها الوطن في ظل الوضع المتردي الحالي.