"إيست نتس" تحصل على علامتي "اعتماد تطبيقات مراقبة القوائم" و"اعتماد تطبيقات العمليات التشغيلية "

رام الله - دنيا الوطن

 أعلنت "إيست نتس"، الشركة العالمية الرائدة في مجال توفير حلول وخدمات الدفع والامتثال الخاصة بالمؤسسات المالية، عن حصولها على علامة "اعتماد تطبيقات مراقبة القوائم 2015" من جمعية الاتصالات المالية العالمية بين البنوك "سويفت" لحلها "إي. أن. ريبورتنغ 3.0"، وكذلك حصولها على علامة "اعتماد تطبيقات العمليات التشغيلية للقوائم 2015" من جمعية الاتصالات المالية العالمية بين البنوك "سويفت" لحليها "إي. أن. دوبليكيت ديتيكشن 3.1" و"إي. أن. ريكفري". وحصلت الشركة على علامات الاعتماد هذه بعد أن تخطت بنجاح اختبارات الامتثال الصارمة، بالإضافة إلى عملية تقييم دقيقة للمهارات، حيث سلط حصولها على هذه العلامات الضوء على ثلاثة من أبرز حلول البيانات المالية التي تطورها الشركة.  

وتعد "إيست نتس"، التي تقدم خدماتها لأكثر من 300 شركة ومؤسسة مالية ولديها ما يزيد على 1.000 عميل، مؤسسة موثوق بها في جميع أنحاء العالم فيما يتعلق بتوفير حلول الربط مع جمعية الاتصالات المالية العالمية بين البنوك "سويفت" والإمتثال لمعاييرها، حيث تقدم الشركة هذه الحلول كخدمة من خلال مكاتبها الخدمية المدارة بالكامل. ويتيح الحل "إي. أن. سيرفس بيرو" للشركات إمكانية خفض معدلات استنزاف الموارد الداخلية من خلال تقليل التكاليف وتحويل مخاطر ومسؤوليات صيانة وإدارة البنية التحتية لجمعية الاتصالات المالية العالمية بين البنوك "سويفت" إلى مكتب خدمات "إيست نتس" المعتمد من سويفت. ويوفر الحل "إي. أن. سيرفس بيرو" عملية ربط منخفضة التكلفة مع "سويفت" لتقليل الاستثمارات إلى حدها الأدنى بغية الحفاظ على المكاسب النهائية للشركة، بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى خبراء "سويفت" وإدارة وضبط المخاطر والتركيز على عمليات الأعمال الأساسية.

وقال حازم ملحم، الرئيس التنفيذي لشركة "إيست نتس": "نحن فخورون بحصولنا على علامتي اعتماد تطبيقات مراقبة القوائم واعتماد تطبيقات العمليات التشغيلية لمراقبة القوائم 2015 من جمعية الاتصالات المالية العالمية بين البنوك "سويفت" الذي يعد خير دليل على امتثال مجموعة خدماتنا مع معايير "سويفت". ونحن ندين بهذا الإنجاز إلى موظفينا الذين عملوا بجد على تصميم وتطوير وتنفيذ أفضل الحلول لحماية عمليات سير العمل لدى قاعدة عملائنا العالمية المتنوعة. وسنواصل العمل على تعزيز ثقافة الابتكار ضمن شركتنا وتطوير أدوات ذات قيمة عالية للشركات حول العالم".

التعليقات