هيفاء حسين تعرض هديتها الضخمة.. وتعبر عن استيائها من المعلقين !

هيفاء حسين تعرض هديتها الضخمة.. وتعبر عن استيائها من المعلقين !
رام الله - دنيا الوطن
نشرت الفنانة هيفاء حسين عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي “إنستقرام”، صورة لهدية قيّمة تلقّتها من زوجها حبيب غلوم، وهي عبارة عن سيارة فخمة من نوع BMW، كانت قد طلبتها سابقاً، وهو حقّق لها حلمها وأهداها إيّاها كمفاجأة دون مناسبة.

هيفاء عبّرت عن سعادتها بهذه الخطوة الملفتة من قبل شريك عمرها وعلّقت قائلة: “صباح الأخبار والمفاجآت الحلوة … شكراً يا الحب على السيارة … صار لي فترة حاطة عيني عليها … ربي يخليك لي يا بو يوسف”.

من ناحية أخرى، كان للفنانة البحرينية تعليق قاسٍ بعض الشيء، نشرته منذ أيام قليلة عبر حسابها على إنستقرام، وجّهت من خلاله رسالة الى كل الأشخاص الذين يحكمون على الفنان من حيث شكله، أزيائه أو أعماله، مؤكّدة أن ذلك لا يعكس بالضرورة شخصيته أو طباعه، كما وأعربت عن إستيائها من أصحاب التعليقات السيئة والهجومية الذين يجعلون من حسابها الخاص ساحة معركة، حيث قالت: “لا تحكمون على الشكل … ممكن الواحد يكون نوعا ما متحرر في لبسه لكن اخلاقه وتفكيره وتعامله ارقى وافهم وأقرب لربه من غيره … ”

وأضافت: “يا جماعة انا ما سالت شرايكم في شكلي .. شرايكم بان الانسان قبل لا يتكلم عن الاحتشام لازم يكف شره عن أذية الناس وما يغلط او يقذف احد ويصون لسانه … شرايكم باللي يدخل حساباتنا ويقذفنا بالكلام ؟”

وختمت: “هل هذا هو الاسلام؟ هل ديننا يحثنا على لَبْس الحجاب والاحتشام وفي نفس الوقت اجرح وأهين اي احد بدون سبب ؟ طبعا انا أتكلم عن النفسيات الغريبة اللي تدخل حسابي وتسب “.




 

التعليقات