وليد الهاروني ينضم إلى رؤيا انترناشيونال

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت شركة رؤيا – وهي شركة استشارية دولية متخصصة في شؤون الضيافة وتتخذ من دبي مقرا لها – تعيين وليد الهاروني مديرا لادارة الاصول.

وبدوره ، سيشرف وليد على سير ادارة اصول الفندق التابع للشركة، وهو الاكبر في المنطقة حتى الآن.

ورحب أحمد رمضان الرئيس التنفيذي لرؤيا ومؤسسها بالسيد الهاروني قائلا " وليد شخص معروف جيدا ويحظى باحترامنا وتقديرنا جميعا في المجال.

وأضاف: " يتمتع وليد بالاستراتيجية والديناميكية، وله سجل قوي حافل بتحقيق مكاسب ملموسة في التخصصات تحت ادارته .. نحن جميعا سعداء بانضمامه إلينا ".

 عن وليد الهاروني يعد السيد الهاروني متخصصا دوليا صاحب خبرة كبيرة ومتعددة في مجال الضيافة ويتحدث بعدة لغات ونال درجة البكالوريوس في الضيافة في عام 1984 من المدرسة الفندقية في ستراسبورج وبدأ العمل متدربا في الادارة في فندق انتركونتيننتال في الرياض. وحضر وليد برنامج درجة الماجيستير في ادارة الفنادق والمطاعم لمدة عامين بالمعهد الدولي لادارة الفنادق (جامعة كورنيل/ وبرنامج إيه.إس.إس.إيه.سي المشترك لمدرسة الاعمال في باريس) وتخرج في عام 1989.

وانضم الهاروني بعد ذلك إلى فنادق المريديان (إدارة الشراب والطعام). وبعد ذلك انتقل الهاروني إلى مجموعة انتركونتيننتال الفندقية، وواصل الصعود بثبات في تخصصات متعددة بمنطقة الشرق الاوسط وافريقيا (عمان وساحل العاج والسعودية والامارات) ليصبح مديرا عاما. 

وبعد 14 عاما في مسيرته المهنية في العمليات، قبل السيد الهاروني تحديا مختلفا بالانضمام إلى المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق في ابو ظبي وكان ذلك في عام 2007. ومن خلال دوره الجديد، أشرف على جميع اعمال قطاع الفنادق وادار نموا وتطورا سريعا لسلسلة فنادق ومنتجعات دانات مع ادارة اصول تخصصات متميزة متعددة في ابو ظبي ودبي.

وقال الهاروني بمناسبة انضمامه لرؤيا " اشعر بالسعادة بالانضمام إلى أحمد رمضان و كيس هارتزويكر ومجموعة المتخصصين في أسرة رؤيا. إن الرؤية التي جاءت بهذه المجموعة الى الحياة قبل 17 عاما لتتطور إلى واحدة من أكبر الشركات المتميزة في مجلس التعاون الخليجي، أصبحت اكثر ديناميكية اليوم. "إنني فخور للغاية أن اكون جزءا من هذه المجموعة الاستثنائية ".