مصادر لبنانية تنفى وقوع غارة إسرائيلية على جبال لبنان أثناء هجوم للنصرة

مصادر لبنانية تنفى وقوع غارة إسرائيلية على جبال لبنان أثناء هجوم للنصرة
رام الله - دنيا الوطن
نفت مصادر لبنانية متعددة وقوع غارة إسرائيلية على مناطق بسلسلة جبال لبنان الشرقية الفاصلة بين لبنان وسوريا، مشيرة إلى تزامن هجوم للنصرة على موقع لحزب الله مع تحليق الطيران الحربى الإسرائيلى فى المنطقة أثار هذه البلبلة عن غارة إسرائيلية.

وأكد مصدر لبنانى مطلع على شئون حزب الله لوكالة أنباء الشرق الأوسط عدم صحة الأنباء التى تردد عن وقوع إصابات جراء غارتين إسرائيليتين فى منطقتى جرود بريتال وعرسال(حيث يتواجد مقاتلو حزب الله) ، وعدم حدوث أى غارات.. مشيرا إلى أن المنطقة شهدت تحليقا للطيران الحربى الإسرائيلى فقط.

من جانبه، قال مصدر مسئول من بلدة عرسال اللبنانية لـ"أ ش أ" إن سبب هذه البلبلة هو تزامن تحليق طائرات حربية إسرائيلية فوق سلسلة جبال لبنان الشرقية ، مع هجوم لجبهة النصرة على موقع لحزب الله فى منطقة واقعة بين جرود عرسال وجرود بلدة فليطة فى منطقة تسمى "الثلاجة" .

وأوضح أن هجوم النصرة لم ينجح ، مشيرا إلى أنه ليس هناك معلومات حاليا حول حجم الخسائر فى الطرفين لأن المنطقة معزولة جغرافيا ، ولأن الهجوم حدث منذ فترة زمنية قصيرة.

من جانبها، أكدت مصادر لقناة "المنار" التابعة لحزب الله أنه "لا صحة للأنباء التى تتحدث عن شن إسرائيل غارات على موقع تابع لحزب الله فى البقاع والقلمون وسقوط قتلى"، مشيرةً إلى ان "ما حدث هو انتهاك للاجواء فى المنطقة فقط لا غير".

التعليقات