بعد عدة محاولات : السلطات الإسرائيلية تسمح لخبراء بيبسي دخول غزة

بعد عدة محاولات : السلطات الإسرائيلية تسمح لخبراء بيبسي دخول غزة
رام الله - دنيا الوطن
سمحت السلطات الإسرائيلية اليوم لخبراء الصيانة والانتاج لشركة مجموعة اليازجي " بيبسي"  بالدخول لقطاع غزة وذلك بعد فترة طويلة من تقديم طلبلات تصاريح الدخول لهم. 

سيقوم الخبراء خلال فترة اقامتهم في قطاع غزة بتشغيل عدد من الآلات الحديثة التي تم شرائها مؤخرا من ألمانيا وايطاليا، بالإضافة إالى تدريب فريق الصيانة والانتاج في شركة  "بيبسي" على كيفية تشغيل وصيانت تلك الآلات. 

وقال ناصر اليازجي المدير الإداري لشركة بيبسي :" بذلنا جهود مضنية من أجل السماح لهؤلاء الخبراء من الوصول لقطاع غزة وذلك لأهمية دورهم في تشغيل الآلات الحديثة التي تم شرائها مؤخرا، والتي ستعمل على زيادة عجلة الإنتاج استعداداً لموسم الصيف وشهر رمضان المبارك". 


وأضاف اليازجي: "نعمل دائماً في مجموعة اليازجي على مواكبة آخر التطورات في سوق المشروبات الغازية، حيث انه يتوجب علينا مراعات أقصى معاييرالجودة العالمية خلال تعاملنا مع شركة مثل شركة بيبسي العالمية، فنقوم بشكل دوري بإرسال عينات عشوائية من الأسواق الى شركة بيبسي الأم والتي تقوم بعمل الفحوصات اللازمة لمطابقة منتجاتنا بالمنتجات العالمية. 

ومن الجدير بالذكر أن شركة مجموعة اليازجي "بيبسي" قامت مؤخراً بعملية إحلال وتجديد كاملة لخطوط الإنتاج استعداداً لموسم الصيف وشهر رمضان المبارك، كما أعلنت مؤخراً عن كامل جاهزيتها لتغطية سوق الضفة الغربية وقطاع غزة معاً من خلال انتاج مصنعها القائم في قطاع غزة إن سمحت السلطات الإسرائيلية لها بتصدير منتجاتها للضفة الغربية