للعام الثاني..الأكاديمية الرياضية تطلق مدرستها لكرة القدم

للعام الثاني..الأكاديمية الرياضية تطلق مدرستها لكرة القدم
رام الله - دنيا الوطن
أنهت الأكاديمية الرياضية الفلسطينية كامل استعداداتها لإطلاق مدرسة كرة القدم للناشئين بالتعاون مع نادي الكرامة الرياضي ،وقال المشرف الفني على المدرسة الأستاذ سامي الشنطى إن الأكاديمية تنظر للعام الحالي بأنه سيكون التعبير الحقيقي عن أهداف الإستراتيجية للأكاديمية من حيث تعلم المهارات وتنمية الجوانب السلوكية لللاعبين.

وقال الشنطى إن المدربين الذين سيشرفون على التدريب من أفضل المدربين وتم صقل مهاراتهم من خلال الدورات التي نفذتها الأكاديمية مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

وأضاف إن العام الماضي ورغم الحرب المدمرة على غزه فقد انضم لمدرسة الكرة حوالي 75 لاعبًا وتم تدريبهم على المهارات الأساسية بكرة القدم وإقامة أنشطة مميزة مرافقة للتدريب مثل مونديال الموهوبين 1 و2 مع خدمات جباليا ونادي الهلال وكذلك رحلة على حديقة الحيوان والبحر وحضور مدربين من ألمانيا واختتم بحفل تخريج للفوج الأول من اللاعبين.

وأنهى حديثه بأن الأكاديمية وللمرة الأولى بخانيونس أطلقت مدرسة للناشئين بهدف تنمية مهارات أبناء المدينة العاشقة لكرة القدم ، الجدير بالذكر أن أول أيام التدريب سيكون يوم الجمعة ويسبقه لقاء مع أولياء الأمور لاطلاعهم على خطة التدريب وأجندة المدرسة على مدار العام التدريبي .






التعليقات