دائرة العلوم السياسية ومجلس اتحاد طلبة جامعة القدس يكرمان اللواء ضميري

دائرة العلوم السياسية ومجلس اتحاد طلبة جامعة القدس يكرمان اللواء ضميري
رام الله - دنيا الوطن
كرمت دائرة العلوم السياسية في جامعة القدس ومجلس اتحاد الطلبة اليوم اللواء عدنان ضميري المفوض السياسي العام والناطق الرسمي باسم المؤسسة الامنية، تقديرا لجهوده وعطائه المتواصل لخدمة القضية الوطنية.

جاء ذلك خلال زيارة وفد من طلبة الجامعة وخريجيها لهيئة التوجيه السياسي والوطني ولقائه باللواء ضميري في مكتبه، وتقديم درع تقديرية له.

واثنى الوفد على دور اللواء ضميري وهيئة التوجيه السياسي والوطني في تعزيز الانتماء الوطني لدى مختلف قطاعات المجتمع خاصة منتسبي المؤسسة الامنية وطلبة المدارس، واكد اهتمامه بتعزيز العلاقات بين الطلبة والخريجين ودائرة العلوم السياسية بالجامعة مع الهيئة.

واطلع اللواء ضميري ضميري الوفد على نشأة وتطور عمل التوجيه السياسي منذ بداية العمل الفدائي للثورة الفلسطينية المعاصرة وصولا الى السلطة الوطنية وانشاء اذرع المؤسسة الامنية التخصصية، ودور هيئة التوجيه السياسي في الحفاظ على روح معنوية عالية لدى منتسبي المؤسسة الامنية، ودورها في تعزيز مفاهيم الولاء والانتماء للوطن لدى الطلبة.

واكد اللواء ضميري حرصه على استمرار التعاون مع طلبة جامعة القدس وخرجيها ودوائها المختلفة وتنظيم برامج مشتركة، مشيرا الى مسيرة الحرية والاستقلال تتعاقبها الاجيال الفلسطينية التي يجب ان تتسلح بالوعي والمعرفة لمواجهة التحديات وتحقيق الاهداف.

وقال ان القدس بحاجة الى تكاتف كافة الجهود الرسمية والاهلية والجماعية والفردية لتعزيز صمود اهلها وافشال محاولات تهويدها وعزلها عن محيطها الفلسطيني، لتبقى عاصمة فلسطين الدولة الحرة المستقلة.