زد تي إي تفوز بجائزة رئيس تي إم إف في منتدى قمة تي إم فوروم العالمية لعام 2015

رام الله - دنيا الوطن

 يسرّ شركة "زد تي إي" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز 0763.HK وفي بورصة شينزن تحت الرمز 000063.SZ) وهي مزود عالمي رائد لمعدات الاتصال والحلول التقنية للمؤسسات والمستهلكين الخاصة بالإنترنت الجوال، أن تعلن عن فوزها بجائزة رئيس "تي إم إف" في منتدى ومؤتمر قمة "تي إم فوروم" العالمية لعام 2015 في نيس، وذلك بفضل حل "زد سمارت سي سي" الخاص بها (المدينة الذكية والمجتمع الذكي). وبالإضافة إلى ذلك، تم اختيار حل "زد سمارت إيه بي آي" (واجهة برمجة التطبيقات) من "زد تي إي" ضمن فئة "الحل الأمثل" لجوائز عام 2015. وهذه هي السنة الثانية على التوالي التي تحصل فيها "زد تي إي" على هذه الجائزة الدولية، ما يبرز المكانة الرائدة للشركات الصينية في مشهد الاتصالات العالمي.

هذا وتمنح جائزة  رئيس "تي إم إف"، التي يقدمها بيتر ساني، الرئيس والرئيس التنفيذي لمنتدى ومؤتمر قمة "تي إم فوروم"، تقديراً للمزودين الأكثر تقدماً وابتكاراً في العالم في مجال تحويل تقنيات المعلومات. وقد أظهرت "زد تي إي"  خبرتها في مجال بناء المدينة الذكية، وقدمت مساهمات بارزة في هذا القطاع.

ويوفر حل "زد سمارت سي سي" من "زد تي إي"، الذي تم تصميمه وتطويره من قبل "زد تي إي سوفت"، وهي الشركة الفرعية من "زد تي إي"، بنية تحتية تهدف إلى إدارة المدن الذكية ومجتمعات المدن الذكية. ويوفر الحل، القائم على "تي إم إف فريم وركس"، إدارة الشبكة، وخدمات الشؤون الحكومية والخدمات سهلة التناول المطلوبة للجمهور لتمكين الحكومة كمنصة خدمات متكاملة، فضلاً عن تحسين ملاءمة العمل المجتمعي وإدارة الخدمات بواسطة التقنيات السحابية.  

وقد انتشر حل "زد سمارت سي سي" وشاع استخدامه في عدة مدن في الصين منذ فبراير من عام 2014، وتم نشره أيضاً في مشروع المجتمع الذكي في ينشوان، مما جذب انتباه المسؤولين الحكوميين والقادة على الصعيدين المحلي والدولي. وقد اعتبر بيتر ساني المشروع على أنه الأكثر ابتكاراً في بناء المدينة الذكية حتى الآن، وهو ما يمثل اتجاهاً تطويرياً لاحظه خلال زيارته إلى ينشوان.

ومن جهتها، قالت جاين تشن، نائبة الرئيس الأول لشركة "زد تي إي":"لقد التزمت ’زد تي إي‘ بمعايير ومواصفات قمة ’تي إم فوروم‘ منذ عام 2001، بحيث حصل منتجها على شهادات "تي إم إف فريم وركس 10.0" و"فريم وركس 12.0"، ليصبح بذلك أول منتج في مجال أنظمة دعم العمليات /أنظمة دعم الأعمال يحصل على هذه الشهادات الدولية. ونستمر في استكشاف أفكار جديدة ومبتكرة لتقديم خدمات أفضل ومنتجات ممتازة. وبفضل جهودنا المستمرة، تم منحنا جائزة رئيس ’تي إم إف‘ لعامي 2014 و2015 على التوالي، ما يعتبر وسيلة رائعة بالنسبة لنا للاعتراف بنا من قبل عملائنا".

وتجدر الإشارة إلى أن "زد تي إي" قد وقعت العقود المتعلقة بتقنيات المدن الذكية في أكثر من 110 مدن في 40 بلداً، وقامت ببناء نظام بفضل حلولها المتخصصة والفعالة. وستواصل "زد تي إي"  التركيز على تطبيق التكنولوجيا وإفادة المواطنين. 

التعليقات