نهاية أسبوع مليئة بالبرامج الهادفة والمسلية على تلفزيون ج

رام الله - دنيا الوطن
يمتاز تلفزيون ج ببرامجه المتنوعة التي تعالج بمواضيع لها علاقة بحياتنا اليومية، ومع نهاية الأسبوع، وتحديداً في يومي الجمعة والسبت، يقدم تلفزيون ج الساعة الخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة برنامج "أصدقاء البيئة" وهم مجموعة من الشباب المفعمين بالنشاط، يجمعون بين الفضول لمعرفة أسرار الطبيعة، والحماس الشديد لحماية الكوكب. يتعلم هؤلاء الشباب الكثير من المعارف التي لها علاقة بحماية بيئتنا، مثل أهمية إعادة تدوير الأشياء المستخدمة ، وحماية الأنهار والغابات. يقدم البرنامج بعض التجارب العملية التي تساعد سكان الأرض من مختلف الأعمار على المساهمة في الحفاظ على كوكبهم .

بالعمل الجماعي تصبح العملية سهلة، برنامج مصنف A  للامتياز، الذي يعرض في يومي الجمعة والسبت الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة يحكي قصة مجموعة مكونة من أربعة أصدقاء يحبّون الاستكشاف والقيام بمهمّات غريبة وفريدة من نوعها، ويجتمعون معاً ليجعلوا من الأمر الطبيعي مدهشا، فهم يستخدمون مخيلتهم وذكاءهم وشجاعتهم لتنفيذ المهمة المطلوبة، والمساهمة في أن تكون المدينة أكثر روعة.

وحوش وكائنات فضائية شرسة تحتاج إلى من يتصدى لخطرها ، "نادي مكافحة الوحوش" يعرض في الساعة السابعة والنصف مساءً ، فيه الكثير من المغامرات المثيرة، أبطاله ثلاثة أطفال أعمارهم 12 عامًا، ومهمتهم هي إنقاذ بلدتهم من غزو الكائنات الفضائية بمساعدة نرمين الفتاة الفضائية الخارقة . هدف المنظمة هو تحديد مكان الكائنات الفضائية الشريرة التي تلجأ إلى بلدة زيزفون، والقبض عليها وإرسالها إلى سلطات المجرة.

ودائماً يحرص تلفزيون ج على تقديم برامج ممتعة ومفيدة لتجعل الطفل في محيط بيئي يزخر بالحياة ويتطلع نحو مستقبل مشرق.

التعليقات