أوقاف جنين تطلق خطة وعظية خلال شهر رمضان

رام الله - دنيا الوطن
عقدت مديرية أوقاف محافظة جنين إجتماعا للائمة والخطباء وجرى بحث الاستعدادات لشهر رمضان المبارك من خلال الخطة الوعظية والارشادية خلال الشهر الفضيل، وقال مدير الاوقاف صلاح جودة اننا على ابواب شهر فضيل وانه تم اقرار برنامج وعظي خاص على مدارالشهر الفضيل مشددا على أنه يجب إستغلال هذه الأيام الفضيلة وتدريس فقه الصيام بطريقة ممنهجة من أجل تحقيق أعلى إستفادة ممكنة، وناقش مع الأئمة والخطباء بعض القضايا المتعلقة بالمساجد وكيفية إدارتها وإيصال رسالة الإسلام السمحة إلى المصلين والعمل على جمع الشمل وتوحيد الكلمة بين أبناء الشعب الفلسطيني الواحد .

ودعا الى ضرورة ان يكون الخطيب والواعظ على قدر اهيمة الشهر الفضيل وان يكون القدوة الحسنة في كل طرفة عين،وان يتحسس همو م الصائمين ويتلمس حاجاتهم ويتفاعل مع اسئلتهم وطرحهم .

من جانب اخرشاركت مديرية اوقاف محافظة جنين في الاحتفال الذي اقامته مديرية التربية والتعليم في قباطية، في مدرسة ذكور قباطية الاساسية، لتكريم الطلاب الفائزين في الأنشطة اللامنهجية والمسابقات التربوية، التي نفذت في مدارس المديرية خلال العام الدراسي 2014/2015. وقدمت الاوقاف عدداً من المصاحف والكتب الاسلامية كجوائز تشجيعية للطلاب المكرمين.