تربية طولكرم تشارك بإمتياز في حفل الموسيقى للجميع مع مؤسسة صابرين

تربية طولكرم تشارك بإمتياز في حفل الموسيقى للجميع مع مؤسسة صابرين
رام الله - دنيا الوطن
شاركت مديرية تربية طولكرم في الحفل الختامي للأندية الموسيقية برعاية وزارة التربية والتعليم بالشراكة مع مؤسسة صابرين والانروا وممثلية النرويج بحضور مدير عام النشاطات الطلابية الهام خليل المحيسن وممثلية النرويج مارتن جلده وممثل وكالة الغوث وحيد جبران ومسؤول مؤسسة صابرين جورج غطاس في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في رام الله والبيرة .

وقد جرى الحفل بكلمات من المحيسن ومارتن وجبران وغطاس الذين اكدوا ان هذه مواهب استنهاضية  بالموسيقى وتعني التذوق الفني , وقد قدموا في كلماتهم بأن الموسيقى هي رسالة نبيلة نسعى من خلالها التطبيق ومؤسسة صابرين مشكورة على دورها وبالشراكة مع وزارة التربية والتعليم لها الدور الكبير في توسيع مساحة المشاركين كون الأقبال عليها والمواهب التي شاهدتموها هي شاهد على هذا التميز.

وقد أثنى الحضور على الطلبة الموهوبين وتمنوا ان يكون العام المقبل بمشاركة عالية , وقد شاركت مديرية تربية طولكرم ونابلس وجنوب نابلس وسلفيت وقلنديا وبيت لحم ,وقد تميزت طولكرم بتقيدم فقرات ابداعية في الدبكة والايقاع والعزف الجماعي وقد مثل من الطالبات المبدعات والطلاب النجوم في الفرق والمدربين.  

وقد أشرفت على المشاركة مدربة الدبكة نادية شحاده ومدرب الأيقاع طاهر عمر ومدرب العود أيمن لفداوي بحضور قسم النشاطات ممثلا منتصر العناني .

وقد باركت مديرة التربية والتعليم نائلة عودة بالدور الكبير والنجاح الذي قدمته جميع الفرق المشاركة في هذا الأحتفال الكبير والهام ومشيرة أن طلابنا مميزون وقادرون عل تقديم الأفضل .