مؤسسة شباب البيرة تُشيد بالإنجاز الفلسطيني في الفيفا‎

مؤسسة شباب البيرة تُشيد بالإنجاز الفلسطيني في الفيفا‎
رام الله - دنيا الوطن
محمود قراقرة: أشاد السير "عمر عطا" رئيس اللجنة التحضيرية لمؤسسة شباب البيرة بالإنجاز الفلسطيني الرياضي الذي تحقق في كونغرس الفيفا الأخير، والذي اعتبره بداية لنهاية الغطرسة الإسرائيلية بحق المنظومة الرياضية الفلسطينية عموماً.

حيث اعتبر السيد عمر عطا هذا الإنجاز بمثابة صفحة جديدة في الانجازات الرياضية الفلسطينية التاريخية والغير مسبوقة وخاصةً كرة القدم في عهد سيادة اللواء جبريل الرجوب، واستكمالاً لجهود الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ورئيسه في حماية اللعبة في الأراضي الفلسطينية، والحيلولة دون انتهاك حقوق لاعبيها.

وفي ذات السياق أعلن السيد عمر عطا عن وقوف مؤسسة شباب البيرة في وجه كل المشككين في هذا الإنجاز الهام، واستنكر الحملة الإعلامية الشرسة والمشبوهة بحق سيادة اللواء جبريل الرجوب، الذي لا هم له سوى كتابة صفحات جديدة من الإنجازات العالمية لرياضة كرة القدم الفلسطينية، مؤكداً أن ما حققه الوفد الفلسطيني في الفيفا من فضح للانتهاكات الاسرائيلية بحق المنظومة الرياضية الفلسطينية و تسجيل موقف تاريخي بدعم سمو الأمير علي بن الحسين لمدعاة للفخر والاعتزاز بأصالة وعروبة الموقف الفلسطيني.

واختتم السيد عمر عطا حديثه بالتأكيد على دعم مؤسسة شباب البيرة المستمر لسيادة اللواء جبريل الرجوب والثقة في قيادته الحكيمة للمسيرة الرياضية الفلسطينية.