نشعر بالخجل مما فعله جبريل الرجوب بحق الامير علي بن الحسين

نشعر بالخجل مما فعله جبريل الرجوب بحق الامير علي بن الحسين
بقلم : عبدالله عيسى
رئيس التحرير

ان ما فعله جبريل الرجوب في انتخابات الفيفا أمر معيب بحق الشعب الفلسطيني أولا وبحق الشعب الأردني الشقيق ثانيا وكما قالت السيدة سهى عرفات في تصريها لدنيا الوطن اليوم ان جبريل الرجوب لا ينتمي لمدرسة ياسر عرفات وموقفه ضد الأمير علي بن الحسين لايعبر عن نهج ابو عمار"..

واضيف لما قالته سهى عرفات ان ما فعله جبريل الرجوب لايعبر عن نهج الرئيس ابو مازن في إرساء علاقات أخوية مع الملك عبدالله الثاني والشعب الأردني .

جبريل الرجوب كان يظن ان اتخاذ مثل هذا الموقف سيمر مرور الكرام فأصبح يتخبط فينفي تصريحاته السابقة بأنه لم يعلن رفضه انتخاب الامير علي بن الحسين وتأييده الصارخ  لبلاتر ومن الذي رقص مع بلاتر فرحا بفوزه ام سنكذب اعيننا ايضا.

كنت أمل ان أراه واقفا الى جانب الامير علي بن الحسين في القاعة ام أننا نبيع الأردن مقابل ماتش كورة؟

للأسف فان هذا التخبط من قبل البعض في علاقاتنا مع الاردن يسيء الى علاقاتنا الأخوية مع الأردن الذي وقف معنا في كل المحافل الدولية مساندا قويا وأهمها عندما قام الأردن بجهد جبار في دعم السلطة الفلسطينية لتأييد إعلان الدولة الفلسطينية بل ان الملك عبدالله الثاني لم يكن الزعيم العربي الأول بل الأول والوحيد الذي زار ابو مازن برام الله مباركا إعلان الدولة الفلسطينية  بعد يومين فقط من إعلان الدولة في الأمم المتحدة ولم يأت أي زعيم عربي اخر وتذرعوا بان زيارة رام الله تطبيعا مع إسرائيل بينما زيارتهم لتل ابيب ليس تطبيعا .

هذه المرة الوحيدة التي احتاج فيها الأردن صوتنا في منظمة دولية فإذا بالرجوب يضع الشعبي الفلسطيني وكأنه ناكر للجميل الأردني .

كلمة أخيرة أقولها لكل عابث بالعلاقات الأردنية الفلسطينية أنه امر معيب وعار ما بعده عار وأننا نشعر بالخجل مما فعله جبريل الرجوب .

*جبريل الرجوب يرقص فرحا بفوز بلاتر