احتفال فني ومعرض في مدرسة حناويه الرسمية يرعاه رئيس المنطقة التربوية حناويه من محمد درويش

رام الله - دنيا الوطن
برعاية وحضور رئيس المنطقة التربوية في الجنوب الشاعر باسم عباس أقيم حفل (اليوم المفتوح)  لمدرسة حناويه المتوسطة  الرسمية في مسرح المدرسة بحضور مدير المدرسة الشاعر بسام بزون ومجلس الاهل وممثل النائب البطريركي للروم الملكيين الكاثوليك المطران يوحنا حداد الاعلامي محمد درويش وعدد من فاعليات المنطقة ومدراء مدارس رسمية ووفد بلدي من حناويه ،  وقد تضمن مجموعة من النشاطات من ضمنها مسابقات للطلاب وجوائز للحضور ومعرض صور وأشغال يدوية للعام الجاري.

 كما اقيم احتفال فني في مسرح المدرسة بحضور الهيئة التعليمية والاهالي .والقى مدير المدرسة الشاعر بسام بزون كلمة شكر فيها عباس على رعايته للحفل.

 وحيا الأداء التربوي الذي يقوم به في سبيل دعم التعليم الرسمي.

كما شكر بلدية حناويه رئيسا" وأعضاء وشركة تاجكو وادارة مدرسة ليسه حناويه الذين كانت لهم مساهمات أنارت شموع العطاء وشكلت نموذجا" للتعاون من أجل بناء مجتمع وجيل أفضل .

وقال بزون : لقد استطعنا الانتقال الى مرحلة التعليم الناشط في المدرسة والذي يقوم على المشاهدة والعمل التشاركي لكي يستنتج الطالب الكفايات المطلوبة ، كما تم تجهيز غرفة الدعم المدرسي بلوح تفاعلي وجهاز عرض وكذلك تجهيز المكتبة وقاعة المعلوماتية بألواح تفاعلية وكمبيوترات محمولة وتجهيز المختبرات بكامل التجهيزات اللازمة للعملية التعليمية في المدرسة.

كما قدم التهاني للتلامذة الذين فازوا في الامتحانات

 داعيا" الى استمرار التسجيل في المدرسة للعام القادم .

ثم دعي الحضور الى كوكتيل بعد جولة على المعرض و محتوياته ومشاهدة رقصات ولوحات فنية تعبر عن الفن والجمال والتربية والأخلاق.

التعليقات