قافلة الشهيد ياسرعرفات السياحية الترفيهية لأبناء الشهداء تختتم فعالياتها في مدينة ميجا لاند

قافلة الشهيد ياسرعرفات السياحية الترفيهية لأبناء الشهداء تختتم فعالياتها في مدينة ميجا لاند
رام الله - دنيا الوطن
إختتمت قافلة الشهيد ياسر عرفات السياحية الترفيهية لأبناء الشهداء وذويهم فعاليات اليوم الترفيهي في مدينة ميجا لاند السياحية بمحافظة طولكرم والذي نظمته وزارة السياحة والأثار بالتعاون مع مؤسسة رعاية أسر الشهداء والجرحى وبالشراكة مع محافظات الضفة والقدس.

وقالت وزيرة السياحة والأثار رولا معايعه أن فكرة الوزارة من تنظيم اليوم الترفيهي لأبناء الشهداء من تعريفهم حول الأماكن التاريخية التي تؤكد على عراقة شعبنا الفلسطيني، ومن باب الإهتمام بذوي الشهداء وتقديرهم، موضحة أن إختتام الفعالية في مدينة ميجا لاند جاء من أجل رسم البسمة على وجوه الأطفال، شاكرة محافظة طولكرم على حسن الترتيب والتعاون والتنسيق في تنظيم هذه الفعالية.

من جانبه ذكر العقيد بلال حالوب نائب محافظ طولكرم أن رعاية أسر الشهداء وذويهم واجب وطني من باب التقدير لدورهم النضالي، مشدداً على أهمية هذا النشاط الذي يساهم في رسم البسمة على وجوه الأطفال من أبناء الشهداء، خاصة أن هذه القافلة حملة إسم الشهيد الراحل ياسر عرفات " أبو عمار".

وتابع حالوب قائلاً:"نعتز ونفتخر بالشهداء وذويهم وعائلاتهم ونقدرهم ونحترمهم، ونحن دائماً على عهد الوفاء لهم من خلال إكرام أبنائهم ورعايتهم والإهتمام بهم. وهذا واجبنا تجاههم دائماً وعهدنا للشهداء أن ان نواصل المسيرة".

أما سائد غانم مدير ميجا لاند السياحية فقد أكد أن إستقبال فعالية أسر الشهداء من باب التقدير لهم ولمكانتهم، وضمن مبدأ المسؤولية الإجتماعية الذي تنتهجه إدارة الميجا لاند، بالتأكيد على العلاقة الطيبة مع جميع المؤسسات الرسمية والأهلية والقطاع الخاص.

يشار أن محافظ نابلس اللواء أكرم الرجوب كان في إستقبال قافلة الشهيد ياسر عرفات السياحية الترفيهية لأبناء الشهداء في مدينة نابلس حيث تم زيارة عدد من المواقع التاريخية في نابلس، والعودة إلى محافظة طولكرم والتجمع في مدينة ميجا لاند السياحية.