بالصور: نجمة " أراب جوت تالنت" ياسمينا بإطلالة أكبر من عمرها... وكأنك لم تراها من قبل

بالصور: نجمة " أراب جوت تالنت" ياسمينا بإطلالة أكبر من عمرها... وكأنك لم تراها من قبل
رام الله - دنيا الوطن- ثريا ميموني
 خلفت مجموعة من الصور من جلسة تصوير نشرتها الفنانة المصرية الصاعدة ياسمينا نجمة برنامج " Arabs Got talent" على صفحتها الرسمية " إنستجرام " جملة من ردود الفعل على المواقع الإجتماعية.

الفنانة المصرية ياسمينا ظهرت من خلال هذه الباقة من الصور في حلة مميزة وطلة أنيقة ومختلفة تماما عن اللوك القديم، وظهرت وهي ترتدي بنطلون جينز و"تي شيرت" أسود و"جيليه" بنفس اللون.

واعتمدت ياسمينا تسريحة شعر مختلفة عن تلك التي كانت تطبقها من قبل، بترك شعرها ينسدل حول وجهها بعيدا عن تسريحة "ذيل الحصان" التي اعتادت عليها.

واختارت نجمة " Arabs Got Talent  " أن تظهر بـ"لوك" وماكياج يناسب صغر سنها، باعتمادها ألوان هادئة بأنامل خبير التجميل محمود عامر.

وعلقت على الصورة قائلة:" لوك بتاعي الجديد ايه رايكو بـ عدسة المبدع محمود عاشور".

وأشاد المتابعين بجمال ياسمينا بهذا اللوك، خاصة بعد تغيير تسريحة شعرها التي لاقت إعجاب جميع معجبيها، وحصدت الصور أكثر من 2500 "لايك" على صفحتها.

وفي تعليق إحدى المعجبات، قالت :"سبحان الله....لا مقارنة مع وجود الفارق !!!"

للتذكير فإن الفنانة الموهوبة ياسمين كان لها حضور بارز بعد انتهاء برنامج "" Arabs Got Talent، حيث شاركت ياسمينا في إحياء حفلات "ليالي التلفزيون" التي عادت بعد توقفت ست سنوات، وغنت خلالها ثلاث أغنيات من بينها أغنية دويتو " بلادي يا بلادي "جمعتها مع المطرب هاني شاكر.

وأطربت ياسمينا الحضور بثلاث أغنيات وهي، "أما براوة" للفنانة الكبيرة نجاة الصغيرة، وهى من كلمات مرسى جميل عزيز، ومن ألحان محمد الموجى ، و"حيرت قلبي معاك" لكوكب الشرق أم كلثوم وهي من كلمات الشاعؤر أحم رامي وألحان القدير رياض السنباطي.

ومن المعروف أن هاني شاكر كان من المدافعين عن صوت ياسمينا أمام هجوم أحلام عليها وطالب من جمهوره أن يدعموا موهبتها، هذا الموقف الذي خلق أزمة كبيرة بين الفنان هاني شاكر والمثيرة للجدل الإماراتية أحلام.

 








  

التعليقات