غنام توزع الهدايا لأبناء شهداء المحافظة وتؤكد أنهم أبناء لكل فلسطيني منتمي

غنام توزع الهدايا لأبناء شهداء المحافظة وتؤكد أنهم أبناء لكل فلسطيني منتمي
رام الله - دنيا الوطن
وزعت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام اليوم مجموعة من الهدايا على أطفال شهدائنا الأبرار قبيل انطلاق رحلتهم الترفيهية والتي تأتي بتنظيم من وزارة السياحة والآثار ومؤسسة أسر الشهداء إضافة إلى المحافظات.

واعتبرت المحافظ أن أبناء الشهداء هم أبناء لكل فلسطيني منتمي، ويتوجب على الجميع التكامل في خدمتهم ومحاولة تعويضهم عن الأكرم منا جميعا آبائهم الذين قدموا دمائهم في سبيل قضيتنا وثوابتنا واستحقاقات شعبنا.

ولفتت غنام أن أسر الشهداء والأسرى هم أولوية بالنسبة للمحافظة ولكافة مؤسسات الوطن، مؤكدة أن لولا نضال آبائهم لما كانت لدينا مؤسسات فبنضالهم وتحديهم عبدوا الطريق لكافة مؤسسات دولتنا التي سنحتفل بها مستقلة كاملة السيادة والقدس الشريف عاصمتها رغما عن الإحتلال وممارساته.

وشددت غنام أن فخامة الرئيس يضع أبناء الأسرى والشهداء على سلم أولوياته ويعتبرهم أبناءه ويهتم بتفاصيل حياتهم وشؤونهم، مؤكدة أن تعليماته واضحة بأن هؤلاء هم النواة التي حملت الهم الأكبر ويتوجب علينا جميعا دعمهم ومؤازرتهم على كافة الأصعدة.

وقالت غنام:" مهما قدمنا لأبناء الشهداء نبقى مقصرين فآبائهم وأمهاتهم قد قدموا الأغلى والأثمن على طريق حرية شعبنا واستعادة حقوقنا، مشيرة أن شعبنا سيبقى على العهد إلى أن يحمل شبل منهم أو زهرة علم فلسطين خفاقا فوق أسوار وكنائس ومساجد القدس محررة من دنس الإحتلال وبطشه.