طالبت باستقالته .. سها عرفات تشن هجوماً حاداً على الرجوب : "لا علاقة لك بمدرسة الشهيد ابو عمار"

طالبت باستقالته .. سها عرفات تشن هجوماً حاداً على الرجوب : "لا علاقة لك بمدرسة الشهيد ابو عمار"
رام الله -خاص دنيا الوطن
شنّت سها عرفات ارملة الشهيد ياسر عرفات هجوما حاداً على جبريل رجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم .

وأشارت عرفات في تصريحات خاصة لدنيا الوطن انّ جبريل رجوب لا يمت بصلة لمدرسة الشهيد ياسر عرفات وقالت :"لو كنت من مدرسة ياسر عرفات لقمت بالاعلان من اليوم الأول لترشّح الأمير علي انك ستصوّت له".

وأوضحت عرفات ان الشهيد أبو عمار كان أول من طالب بالتوأمة الأردنية الفلسطينية ولم يشعر اي من الشعبين الاردني او الفلسطيني بأي خلافات سياسية كانت "كبيرة" في اوقات معينة زمن الشهيد ابو عمار .. 

وأكدت زوجة الشهيد أبو عمار ان جبريل رجوب تسبّب بـ"شرخ" في العلاقات الفلسطينية الأردنية .

وكشفت "ام زهوة" عن اتصال هاتفي مع جبريل رجوب قبل اسبوعين اثناء لقائها مع الأميرة هيا بنت الحسين شقيقة الملك عبدالله أكد لها "الرجوب" خلال الاتصال انه سيقوم بالتصويت للأمير علي في انتخابات الفيفا .

وأكدت عرفات انها وقفت بجانب الأمير "علي" وكان من الواجب عليها ذلك وتسخير كافة علاقاتها وعلاقات زوجها الشهيد ابو عمار لدعم الأمير علي في انتخابات الفيفا .

وفاز سيب بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم بولاية خامسة في انتخابات الفيفا التي تنافس عليها هو والأمير علي شقيق الملك عبدالله الذي سحب ترشحه في الجولة الثانية من الانتخابات .

واعتبرت عرفات ان جبريل الرجوب خالف قرارات الرئيس أبو مازن الذي أكدّ للأميرة هيا بنت الحسين ان القرار الفلسطيني هو بالتصويت لصالح الأمير علي في انتخابات الفيفا .

وصدر بيان باسم جبريل الرجوب يؤكد فيه انه دعم جوزيف بلاتر منذ البداية , بعد سويعات قام الرجوب بنفي البيان وأكدّ تصويته للأمير علي , لكن وسائل الاعلام الاردنية شنّت ولا تزال هجمة على اللواء الرجوب لعدم اعلانه صراحةً التصويت للأمير علي ودعمه في انتخابات الفيفا التي جرت أمس , ونفت بعض المواقع تصريحات الرجوب بشأن تصويته للأمير علي مؤكدةً انه لم يعمل لصالح حملة الأمير منذ البداية.

وفي ذات سياق تصريحات زوجة أبو عمّار حملت سها عرفات جبريل الرجوب مسؤولية اي خدش او مشكلة تصيب اي من فلسطينيي الاردن مؤكدةً ان المخيمات الفلسطينية في الاردن وكل الشعب الفلسطيني في كافة اماكن تواجده يرفضون تصرفات اللواء الرجوب وناصروا الأمير علي في معركته الأخيرة .

وقالت سها عرفات لجبريل الرجوب :"لماذا كذبت ؟ لماذا خالفت تعليمات الرئيس أبو مازن يا جبريل ؟ لماذا قمت بذلك؟"

وقارنت عرفات بين موقف دولة مالطا التي اعلنت منذ شهرين وقوفها بجانب الأمير علي في انتخابات الفيفا وبين موقف الاتحاد الفلسطيني الذي يرأسه اللواء الرجوب والذي لم يُعلن موقفه من المرشحين بل وعمل في فترة من الفترات ضد الأمير علي".

واستقبل جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الدولي جوزيف بلاتر استقبالا حاراً في رام الله رغم الأزمة الشديدة التي كانت قائمة .

وتمنّت عرفات من الشعب الاردني الشقيق عدم اعتبار موقف الرجوب موقفاً للشعب الفلسطيني مؤكدةً ان الشعب الفلسطيني رفض تصرفات الرجوب وأكد وقوفه بجانب الأمير علي من منطلق وطني عروبي ثابت .

وفي نهاية حديثها طالبت سها عرفات باستقالة الرجوب من منصبه .