العجوز يناشد الرئيس الحريري بالعودة الى لبنان

رام الله - دنيا الوطن
استنكرت حركة الناصريين الأحرار الحملات الشعواء المغرضة التي يقودها حزب الله وأذنابه ضد منطقة عرسال .

ورأى رئيس مجلس القيادة الدكتور زياد العجوز بأن الهدف من حملات الترويج والتعبئة التي يقوم بها حزب الله هو التمهيد لضرب عرسال وتهجير أهلها وإحداث تغيير ديموغرافي في المنطقة وفقاً لمخطط إنشاء الهلال الشيعي الذي يخطط له ويعمل عليه النظام الفارسي الإيراني.

وناشد العجوز دولة الرئيس سعد الحريري للعودة فوراً الى أرض الوطن لقيادة خط الإعتدال بوجه متطرفي حزب الله وأمثالهم.

واعتبر أن عودة الحريري في هذا الظروف باتت أمراً ملحاً لما يمثل من موقع ومقام وقدرة على توجيه البوصلة الى مكانها الصحيح .

وتابع، أي نعم أن لعودته مخاطر شخصية على حياته ولكن يبقى الخطر على الوطن وعلى أهلنا أكبر، ولولا الحاجة الكبرى لدوره لما ناشدناه لأننا ندرك أنه بمجرد عودته ستعيد أفرقاء كثر حساباتها في الداخل والخارج.

وحذر العجوز من مغبة محاولات حزب الله الزج بالجيش اللبناني لمحاربة أهل عرسال تحت حجة محاربة الإرهاب لأن مثل هكذا خطوة ستكون لها تداعياتها الكبرى ليس في الشارع السني وحسب بل في الشارع الوطني وفي مختلف مؤسسات الدولة الرسمية.

وأشار، في حال ارتكب حزب الله مثل هكذا حماقة سنعرف متى ستبدأ هذه المعركة ولن نعرف متي وكيف وأين ستنتهي ..

وتوجه العجوز من أمين عام حزب الله حسن نصرالله والجوقة القيادية التي تدور فية فلكه قائلاً ، عرسال ليست القصير وهي ليست مكسر عصا، وأهل السنّة لطالما عضوا على الجراح وقبضوا بأيديهم على الجمر تحسساً منهم للواجب الوطني، إلا أن معركة عرسال إن فرضت ستغير الكثير من المعادلات وسينقلب السحر على الساحر.

ووجه العجوز تحية الى الجيش اللبناني الوطني الذي سيرفض حتماً زجه بمعركة ستقسم ظهر البلاد.

التعليقات