طهبوب: امتحانات الثانوية العامة تسير بهدوء ووفقاً للتعليمات

طهبوب: امتحانات الثانوية العامة تسير بهدوء ووفقاً للتعليمات
رام الله - دنيا الوطن
أكد مدير التربية والتعليم في الخليل بسام طهبوب أن امتحانات الثانوية العامة في القاعات تسير بهدوء ووفقا للتعليمات الخاصة بتوزيع الأسئلة والمراقبين ورؤساء القاعات والية حفظ الأمن أثناء الامتحان ، مشيرا إلى أن 3853 طالب وطالبة توجهوا إلى 32 قاعة موزعة في مدينة الخليل وتفوح وبيت كاحل وترقوميا. 

جاء ذلك خلال جولته ، اليوم ، بمشاركة محافظ الخليل كامل حميد ، ورئيس البلدية داود الزعتري ، ومدير الارتباط العسكري محمد عطوي ، ووفد من شرطة المحافظة ، ودائرة العلاقات العامة في كل من بلدية الخليل والارتباط العسكري ومديرية التربية والتعليم في كل من مدرسة وداد ناصر الدين الثانوية للبنات ، والشهيد عبد العزيز أبو اسنينة ، وخديجة عابدين ، والحسين بن علي الثانوية للبنين. 

وأشاد حميد بآلية سير امتحانات الثانوية العامة في قاعات المديرية منوها إلى تكامل دور فريق مديرية التربية والتعليم الشرطة والارتباط العسكري والتعاون المشترك بينهم لضمان سير الامتحانات على ما يرام، وعبر عن ارتياحه لتوافر أجواء إيجابية أثناء الامتحان. 

وبين الزعتري أن التحضيرات للامتحان كانت بشكل مدروس انعكست إيجابيا على الأجواء العامة من حيث توافر الأمن والمراقبة ومتابعة الطلبة متمنيا أن يتكلل هذا العمل بتفوق طلبة المديرية وحصولهم على مراكز من العشرة الأوائل .

 وبين عطوي أن الارتباط العسكري قام بسلسلة من الترتيبات مع الجانب الإسرائيلي بحيث يضمن سلامة الطلبة والمراقبين من ناحية وسير الامتحان على ما يرام من ناحية أخرى ، وتم تشكيل غرفة عمليات لمتابعة93 قاعة في المدينة

 .