بالصور ما الذي جمع دومنيك حوراني وشمس الكويتية ومريم حسين وخطف الأضواء من بعضهن!!

بالصور ما الذي جمع دومنيك حوراني وشمس الكويتية ومريم حسين  وخطف الأضواء من بعضهن!!
رام الله - دنيا الوطن
ليلة عنوانها الذهب والألماس، اجتمع بريق الألماس وجمال الأزياء وتألق الحسناوات في مكان واحد، وحلّت النجمة الكويتية شمس ضيفة شرف على الحفل الأسطوري الذي أقامته مجوهرات الفردان بمناسبة إطلاق تشكيلتها الجديدة من الجواهر والساعات الماسية الفاخرة لموسم 2016، والذي أقيم في مقر معرضها الجديد بحضور عبدالله الفردان  في فندق سنت ريجيس أبو ظبي ، حيث استطاعت الفنانة شمس بإطلالتها الرائعة أن تخطف الأضواء، وتلفت انتباه جميع الحاضرات من نجمات الفن ومشاهير الإعلام ونجوم الموضة في الخليج والوطن العربي، وفي مقدمتهم الفنانة مريم حسين التي تألقت بفستان متميز حمل توقيع ريفاج للأزياء لصاحبته صفية النويس، كما شهد الحفل حضوراً مميزاً للفنانة الإماراتية أريام والفنانة جميلة ودومينيك حوراني، كما حضره أبرز الشخصيات المرموقة من رجال الأعمال وممثلي القنصليات الدبلوماسية بالدولة، إلى جانب نخبة من خبراء التجميل ومصممي الأزياء وسيدات المجتمع الراقي، وتضمنت الاحتفالية عروض أزياء ساحرة من توقيع مصممة الأزياء العالمية الإماراتية منى المنصوري، وقد صاحبها عرض قطع جواهر متميزة وساعات ماسية فاخرة من التشكيلة الجديدة لمجوهرات الفردان، والتي تميزت بطيفٍ من الألوان التي تعكس بهجة المناسبات السعيدة مثل حفلات الزفاف والمهرجانات. ومن أجمل ما يميز التشكيلة الجديدة من مجوهرات الفردان تلك التصاميم الرائعة التي طغى عليها البريق بمختلف ألوانه وتدرجاته وذلك التمازج الحالم بين هيبة الألماس وأناقة الأزياء.

وكان لنا لقاءات مع أبرز النجمات الحاضرات في الحفل حول آرائهن فيما شاهدنه وآخر أعمالهن على الساحة الفنية، فأكدت النجمة مريم حسين أنها استمتعت فيما رأته، كاشفة عن عشقها للمجوهرات والألماس.

وقالت:” المجوهرات والألماس خلقت للمرأة، والمجموعة التي عرضتها – البردان- كانت مبهرة”.

وإذ عبرت عن شكرها لصفية نويس، ثمنت الأجواء ووصفتها بالرائعة.

على حين، أخبرت جمهورها عن جديدها في الدراما للموسم الحالي فأكدت أنها تصور في مسلسل ” دكتوراه في الحب” مع المخرج حسين حلبي وبطولة غازي حسين، وسيعرض في شهر رمضان.

أما النجمة دومينيك حوراني فوصفت الحفل بالأسطوري والراقي والمثير. وقالت إن ما تم تقديمه يليق بمجوهرات البردان وعبرت عن سعادتها للاستقبال الراقي الذي حظيت به هي والحضور.

وقالت:” كانت فرصة لي للقاء بأصدقاء وصديقات من الفنانين طال الوقت ولم أرهم.. وفوق ذلك جاءت العروض لتعبر عن فخامة ورقي غير مسبوقين على صعيد المجوهرات والألماس.

وتحدثت عن جديدها في الفن بالوقت الحالي فأكدت أنها تواصل في برنامج لتلفزيون الواقع ” سفر” وتحضر لإطلاق أغنيتها الخليجية الجديدة ” شهد”.

وحول ” شهد” أكدت أنها ستتوجه إلى النمسا لتصويرها في قصرها الأثري الذي تملكه هي وابنتها.

وختمت دومينيك:” وبحلول العيد سيكون ألبومي الجديد والكليب الكامل له متاحا في الأسواق لدى الجمهور كله”.

أما النجمة شمس فرأت أن مجوهرات البردان تتحدث عن اسم عريق وله باع، معتبرة الأجواء تتويجا لما تم إنجازه، وتحضير لما سيتم تقديمه لاحقا من قبل هذه المجموعة.

ووصفت العروض بأنها لا تصدق، كاشفة عن انبهارها بجمال كل ما رأته، مبينة أن السعادة تكمن في اللقاء بالأحبة والزملاء في محفل لا يمكن أن يغادر الذاكرة مستقبلا.










التعليقات