بالشراكة مع بلدية البيرة..تواصل الاستعدادات لمهرجان البيرة الرابع

بالشراكة مع بلدية البيرة..تواصل الاستعدادات لمهرجان البيرة الرابع
رام الله - دنيا الوطن
مازالت الاستعدادت مستمرة لفعاليات مهرجان البيرة للثقافة والفنون الدولي في موسمه الرابع في مدينة البيرة من تاريخ 20 الى 22 تموز2015 م.

بمشاركة نخبة من الفنانين والفرق الفلسطينية والعربية وعلى رأسمهم الفنان الأردني عمر العبدللات، والمنشدة الفلسطينية ميس شلش، و فرقة "موّال" النصراوية للرقص الشعبي و الفنان المغترب صاحب الصوت العذب محمدبحور بالاضافة الى بعض الفرق المحلية.

وتسعى مؤسسة شباب البيرة بالشراكة مع بلدية البيرة في كل عام للتميز عن الأعوام التي تسبقه ، في هذا العام تواصل الحفاظ على رسالة المهرجان المزدوجة، وهي من جهة الحفاظ على التراث الفلسطيني، والانفتاح على الفن الملتزم والرصين، ومن جهة أخرى إعادة الاعتبار للحياة الثقافية في مدينة البيرة، وذلك من خلال استقطاب فنانين يحملون رسالة هادفة من خلال ما يقدمونه من أغنيات كعمر العبدللات، الذي غنى لفلسطين ووثق أغنيات الأعراس الفلسطينية والأردنية، والمنشدة الفلسطينية ميس شلش التي تحمل الهم الفلسطيني وقضايا فلسطين الكبرى في أغنياتها، فرقة "موّال" النصراوية للرقص الشعبيوهى عبارة عن لواحات لتثقيف لأبناء شعبنا والمأساة التي مرة على شبابنا وبنفس الوقت يؤدي الى توعية الشباب بالاضافة الى ابن البيرة الفنان محمد بحور، الذى يغنى فيه للبيرة والوطن، والأسرى.

يذكر أن إدارة المهرجان في مؤسسة شباب البيرة، تعمل على استكمال الاعمال اللوجستية واستكمال الفرق المشاركة بالاضافة الى الاسماء السابقة .

يذكر أن مؤسسة شباب البيرة تعتمد في إقامة مهرجانها على أبنائها وأعضائها ورابطة مشجعيها وأبناء مجموعة البيرة الأولى الكشفية ، وتستهدف فيه مغتربي المدينة لتكريس أصالة تراثهم الثقافي والفني والاجتماعي في نفوسهم.