القدس للمستحضرات الطبية تنهي مرحلة جديدة من مبادرة وطني جميل بالتعاون مع بلدية البيرة

رام الله - دنيا الوطن
ضمن مبادرة ' وطني جميل ' الوطنية ، شركة القدس للمستحضرات الطبية تنهي مرحلة جديدة من فعاليات مبادرتها التي تنفذ في شارع نابلس ' مدخل البيرة الشمالي ' بالتعاون مع بلدية البيرة و بدعم إضافي من بنك فلسطين و بنك الإسكان و الشركة الفلسطينية للسيارات .
حيث تم زراعة ٣٠ شجرة زيتون معمرة و عشرات الأشجار الاخرى على جانبي الطريق ، بالاضافة الى زراعة جزر الشارع و مساحات اخرى على جانبيه بأعداد كبيرة من الاشتال المزهرة و الورود ، كإضافة نوعية الى عملية تخضير مدينة البيرة بشكل عام .
اضافة الى عملية التشجير فقد تم تسييج الشارع من جانبيه بأسيجة خشبية ، كونت إطار جمالي جديد اضافة الى ما اضافته الأشجار و الاشتال من مشهد جمالي و بيئي ، حيث تم اختيار الأخشاب كمادة أساسية لمكونات الاسيجة كونها مادة مريحة للنظر و النفس اضافة الى الشكل المميز لها و تكاملها مع مكونات الشارع الاخرى التي أضافتها المبادرة للشارع .
لم يقتصر دور شركة القدس للمستحضرات الطبية على دعم و تنفيذ الأنشطة و المرافق في المبادرة ، بل قامت بتشجيع شركاء اخرون على دعمها من اجل مضاعفة النتائج التي تحققها ' وطني جميل ' في الشارع ، حيث تكللت جهودها بالتعاون مع سلطة النقد الفلسطينية بتنفيذ ٦ محطات انتظار بدعم من بنك الإسكان و بنك فلسطين و شركة سفيان مصلح للاخشاب .
اضافة الى ذلك تركيب ٣٠ سلة نفايات على امتداد الشارع من الشركة الفلسطينية للسيارات دعى رئيس مجلس إدارة شركة القدس للمستحضرات الطبية السيد محمد مسروجي كافة الشركات الوطنية الى تكثيف دعم المبادرات المجتمعية و المؤسسات المجتمعية الفلسطينية و البلديات و غيرها من مؤسسات أكاديمية و ثقافية ، حيث تقع مسؤولية عالية على عاتق الشركات الوطنية و مؤسساتها الاقتصادية في ظل الوضع الراهن في فلسطين و ثمن دور البلدية في دعم و مساندة هذه المبادرات و شكر كافة الشركات و البنوك التي دعمت المبادرة .
من جهتها ، بلدية البيرة قامت بكل ما يلزم لتسهيل العمل و إنجاح مبادرة ' وطني جميل ' كما شجعت و تشجع مثل هذه المبادرات و المشاريع ، و مستمرة في العمل و تطوير المرافق من اجل الحفاظ على جمال المدينة و تسهيل حياة المواطنين فيها و زائريها ، و تدعوا كافة الشركات و الأهالي الى دعم مبادرات اخرى ، و على استعداد لتوفير كافة التسهيلات امام هذه المبادرات من اجل تحقيق نتائج أفضل .
جدير بالذكر ان مبادرة ' وطني جميل ' تنهي فعالياتها في شارع نابلس يوم ٣٦٢٠١٥ .