الحمدالله يثمن جهود الشرطة في تامين امتحانات الثانوية العامة

الحمدالله يثمن جهود الشرطة في تامين امتحانات الثانوية العامة
رام الله - دنيا الوطن
ثمن دولة رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله اليوم جهود الشرطة في تأمين امتحانات الثانوية العامة و"دورها المتميز في توفير الأجواء المناسبة للطلبة وإنجاح سير الامتحانات"... جاء ذلك خلال تفقده لقاعات الامتحانات في رام الله وبرفقته معالي وزيرة التربية والتعليم العالي د.خولة الشخشير، ومحافظ محافظة رام الله والبيرة د. ليلى غنام، ومدير مديرية التربية والتعليم أ. أيوب عليان، ومدير شرطة محافظة رام الله والبيرة العقيد حقوقي عمر البزور وممثلين عن المؤسسات الأمنية والمدنية بالمحافظة.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن دولة رئيس الوزراء تفقد مدرسة ذكور رام الله الثانوية وبنات عزيز شاهين الثانوية في رام الله، وقدم الشكر لكافة الجهات التي شاركت في تأمين انتظام وبدء الامتحانات وتوفير الأجواء المناسبة، وعلى رأسها المؤسسة الأمنية والمحافظين وطواقم وزارة التربية والتعليم وذوي الطلبة، مناشدا جميع أبناء الشعب الفلسطيني مراعاة ظروف الطلبة هذه الأيام وتجنب الاحتفالات إلى وقت متأخر من الليل من اجل توفير الأجواء المناسبة للطلبة.

وأضاف البيان أن رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله والمحافظين ومدراء الشرطة في المحافظات ومدراء الأجهزة الأمنية ومدراء التربية والتعليم وعدد من مسؤولي المؤسسات، شاركوا صباح اليوم بجولات تفقدية على قاعات امتحانات الثانوية العامة، للاطمئنان على توفير الجو الملائم للطلبة، وسير العمل وتوفير جميع احتياجات الطلبة لتيسير أدائهم للامتحانات.

كما وأوضح البيان أن الشرطة تؤمن حراسة جميع القاعات ومباني التربية والتعليم في مختلف المحافظات ضمن خطة وضعتها العمليات المركزية يتم من خلالها نشر 1468 ضابط وشرطي لتأمين 425 قاعة امتحان و15 مديرية للتربية والتعليم في كافة محافظات الضفة بالإضافة إلى حراسة 13 مركز تصحيح وتخزين في محافظات نابلس، رام الله و الخليل، وتأمين نقل الأسئلة إلى القاعات ودفاتر الإجابة إلى مراكز التصحيح.