رياضة تجديف نادي الحمرية تحصد برونزية بطولة اسيا للتجديف الحديث 2015

رياضة تجديف نادي الحمرية تحصد برونزية بطولة اسيا للتجديف الحديث 2015
رام الله - دنيا الوطن
تمكن لاعبو نادي الحمرية من العودة بفضية البطولة الاسيوية للتجديف الحديث لعام 2015م بعد عودتهم من تايلاند بعد مشاركة متميزة أبرزوا قدرة أبناء الامارات على منافسة الدول المشاركة والنجاح في الالعاب المائية ورفع علم الدولة .

جاء ذلك بعد أن حصد الفريق الممثل للدولة من قبل النادي فى فئة الرباعى على المركز الثالث ويتوج ببرونزية البطولة التي أقيمت بمدينة باتايا بتايلاند   وهم الابطال احمد خميس الحمادي وحميد خلفان المطروشى وحمد المطروشي وجمعه راشد المربوعى فيما ترأس الوفد سالم غانم الشامسي  عضو مجلس إدارة نادي الحمرية مشرف الألعاب المائية بالنادي والمدرب سيد على واضح .

وبهذه المناسبة قال سالم غانم الشامسي عضو مجلس إدارة نادي الحمرية الرياضي الثقافي مشرف الألعاب المائية أن مجلس إدارة نادي الحمرية برئاسة ثاني عبيد الشامسي وجه بتذليل كافة الأمور وتوفير الامكانات أمام لاعبو النادي في التجديف الحديث ورفع مستوياتهم وإلحاقهم بالمعسكرات والدورات والمشاركات المختلفة الامر الذي مكنهم وبجدارة من الفوز بالمركز الثالث ويتوجوا ببرونزية البطولة الاسيوية بعد مشاركة حافلة وتمثيل مشرف للاعبو نادي الحمرية في التجديف كممثلين للدولة .

وهنأ الشامسي اللاعبين وحياهم على جهودهم وعبر لهم عن سعادة اسرة نادي الحمرية بهذا الانجاز الذي حققه اللاعبون في تايلاند بعد مشاركة حافلة والتي تضاف أيضا لنادي الحمرية بعد فوزه في المرة الثالثة في كافة الجولات المحلية التي أقيمت طوال الموسم الرياضي الحالي وحصد اللقب في نهاية بطولة الامارات للتجديف للحديث .

واشار إلى أن إدارة النادي لن تدخر وسعا في دعم لاعبي النادي في التجديف وتمكينهم من المشاركة بقوة ليظل نادي الحمرية في صدارة الفائزين في البطولة علاوة على التحضير المبكر للموسم الرياضي 2015/2016م .

التعليقات