3394 طالباً وطالبةً يتوجهون لتقديم إمتحان الثانوية العامة في محافظة طولكرم

3394 طالباً وطالبةً يتوجهون لتقديم إمتحان الثانوية العامة في محافظة طولكرم
رام الله - دنيا الوطن
توجه (3394) طالباً وطالبةً لتقديم إمتحانات الثانوية العامة " التوجيهي" في محافظة طولكرم منهم (2916) طالباً نظامياً و (478) طالباً دراسة خاصة، موزعين على (38) قاعة في جميع أنحاء المحافظة وبمشاركة (600) مراقب من كادر التربية والتعليم في المحافظة.

ونظمت مديرية تربية وتعليم طولكرم جولة ميدانية لعدد من قاعات الإمتحان بحضور نائب محافظ طولكرم العقيد بلال حالوب وقائد المنطقة العقيد ركن محمد حموده ومدير شرطة طولكرم المقدم موسى يدك ومدير الإرتباط العسكري المقدم محمد ياسين  ومدير التربية والتعليم نائلة عودة وعدد من المختصين في مديرية التربية والتعليم.

وعبر نائب المحافظ العقيد حالوب عن شكره للتربية والتعليم وكافة الشركاء على ما بذلوه من جهد مشترك لتأمين سير إمتحان الثانوية العامة في المحافظة، متمنياً للطلبة النجاح والتفوق والحفاظ على لقب محافظة التميز والإبداع كما أطلق عليها الشهيد الراحل ياسر عرفات " ابو عمار".

بدورها أشارت نائلة عودة إلى أن مديرية التربية والتعليم إستكملت كافة الإجراءات المناسبة ومن خلال التعاون والشراكة مع جميع الجهات المختصة لتأمين تقدم الطلاب لإمتحان الثانوية العامة في محافظة طولكرم، مؤكدةً على أهمية توفير الأجواء المناسبة للدارسة وذلك من خلال المشاركة المجتمعية ومنع الإزعاج للطلاب ومراعاة ظروف الدراسة لهم.

من جانبه بين مدير شرطة طولكرم المقدم موسى يدك أن الشرطة عملت على تأمين قاعات تقديم إمتحانات الثانوية العامة وتأمين وصول  أسئلة الإمتحان وكذلك الأجوبة، وذلك لتوفير الامن والأمان للطلاب ولضمان سير الإمتحانات بشفافية عالية بعيداً عن أي حالة من الإخلال بالأمن العام، متمنياً للطلبة النجاح، مشيداً بالتعاون مع كافة الشركاء لضمان سير إمتحانات الثانوية العامة وفق الوضع الإعتيادي.