نادي النوايا الحسنة الدولي يقيم احتفال تنصيب سفراء النوايا الحسنة للنصف الاول من العام 2015

نادي النوايا الحسنة الدولي يقيم احتفال تنصيب سفراء النوايا الحسنة للنصف الاول من العام 2015
رام الله - دنيا الوطن
أقام نادي النوايا الحسنة الدولي بالمجلس الاقتصادي والاجتماعي بالأمم المتحدة، احتفال تنصيب سفراء النوايا الحسنــــــة للنصف الأول من عام 2015، وأقيم الاحتفال بفندق جي دبليو ماريوت دبــي.

وبدأ الاحتفال بعرض فيلم قصير عن نادي النوايا الحسنة الدولي وعن أعضائه سفراء النوايا الحسنة بجميع أنحاء العالم.

وألقى المهندس/ طارق حمدان رئيس مجلس أمناء نادي النوايا الحسنة الدولي كلمة عن دور سفراء النوايا الحسنة في خدمة المجتمع المدني وعن المبادرات الانسانية التي يطلقهـــا السفراء للتفاعل مع الأزمات والكوارث الانسانية، وأعلن أن عدد المرشحين كان 87 مرشحاً من 11 دولة، وقد تم اختيار 10سفراء من 7 دول، وأكد رئيس النادي على أن الاحتيارات تتم طبقاً لمعاييـر دقيقة ومن أهمها السيرة الذاتية والتفتيش في النوايا المستقبلية لدى المرشح لما سيطلقه من مبادرات انسانية لخدمـــة البشر والمجتمعات المدنية.

بدأت مراسم تنصيب سفراء النوايا الحسنة بعزف السلام الوطني لكل من الدول التي يحمل السفـراء جنسياتها وهي: مصر والامارات والسعودية والبحرين وسلطنة عمان والأرن وجنوب افريقيا.

وشهد الحفل اعلان الشيخة/عهود بنت راشد المعلا سفيرة للنوايا الحسنة من الامارات، والشيخة/ نورة بنت خليفة آل خليفة سفيرة للنوايا الحسنة من مملكة البحرين.

والاعلامية/ حصة الرياسي سفيرة للنوايا الحسنة من دولة الامارات العربية المتحدة.

ومن جمهورية مصر العربية تم تنصيب كل من:- الفنان محمد صبحي، والاعلامي عمرو الليثي، والموسيقار سليم سحاب ورجل الأعمال جون جميل.

ومن المملكة العربية السعودية تم تنصيب عبد الرحمن العطيشان، والدكتور/أكرم صبري من دولة جنوب افريقيا، والسيدة/نادية البلوشي من سلطنة عمان.

وفي نهاية الاحتفال قامت وفود من المنظمات الغير حكومية بالأمم المتحدة برئاسة الدكتورة/مايسة الهاشمي عن منظمة السلام والتنمية سبمودا بتكريم نادي النوايا الحسنة الدولي واهداء ) درع
سفير العالم للنوايا الحسنة ( الى المهندس/ طارق حمدان، تقديراً من جميع منظمات العالم المختلفة للدور الكبير الذي يبذله في خدمة الانسانية والمجتمع المدني.

وشهد الاحتفال حضور مكثف من الصحافة والاعلام والفضائيات العربية والأجنبية.