النضال الشعبي تدعو لمساندة الطلبة المتقدمين لامتحان الثانوية العامة

رام الله - دنيا الوطن
دعت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني، المجتمع المحلي والأهالي لمساندة الطلبة المتقدمين لامتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة التوجيهي، حيث توجه صباح اليوم السبت، نحو (80569) طالبا وطالبة في كافة محافظات الوطن لتقديم امتحان الثانوية العامة 'التوجيهي' للعام 2015 في مختلف الفروع.
وأكدت الجبهة خلال اجتماع فرعها لمحافظة رام الله والبيرة بحضور سكرتير الفرع صهيب عطايا وأعضاء لجنة الفرع ، على أهمية توفير الجو الهادئ لطلبة التوجيهي ووقف كل أشكال الإزعاج وخاصة الحفلات التي تقام في الشوارع والساحات العامة لما تسببه من إزعاج للطلبة داعية الأهالي لتوفير الأجواء المناسبة لأبنائهم الطلبة.
وأكد عطايا ضرورة توفير الدعم الكامل والمتابعة الفاعلة في تذليل العقبات وتوفير الإمكانيات المادية والمالية اللازمة لإجراء وتطبيق الامتحان وتوفير الأمن والسلامة الصحية لكافة الطلبة المتقدمين له.
وشدد عطايا على أهمية التعليم في الواقع الفلسطيني حيث أنه الاستثمار الأساسي والمهم في بلادنا ويفخر شعبنا بأنه يملك أعلى نسبة من الجامعيين في المنطقة، واستطاع أن يشارك من خلالهم في بناء وتطوير الكثير من المجتمعات العربية ولديهم القدرة لبناء المجتمع الفلسطيني في كافة المجالات ومواجهة التحديات من خلال بناء الإنسان القادر على حمل الرسالة ورفع الراية وتحمل المسؤولية ،مشيرة أن الطلبة يشكلون حوالي نصف المجتمع مما يستدعي العمل باستمرار للارتقاء بمستوى التعلم وربطه بالمجتمع المحلي .
وتمنت الجبهة لكافة أبنائنا الطلبة النجاح في امتحان الثانوية العامة، وتحقيق أمانيهم وتطلعاتهم، بما يخدم مصلحة قضيتنا وشعبنا، فهم عماد المستقبل وبناة الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس.