مركز أولادنا للتعليم والتأهيل يحتفل بتكريم طلابه

مركز أولادنا للتعليم والتأهيل يحتفل بتكريم طلابه
رام الله - دنيا الوطن
احتفل مركز أولادنا للتعليم والتأهيل بالشارقة بتكريم طلابه في عامه  الثالث عشر بمشاركة الفنان اللبناني غسان صليبا لرفع صوت طلاب التوحد بإنشودة " دعني أسمع صوتك" والذي أقيم مساء أمس بقصر الثقافة مدينة الشارقة.

وبعد تلاوة أيات عطرة من الذكر الحكيم القت مهى العازار مديرة مركز أولادنا للتعليم والتأهيل كلمة اشادت فيها بمستويات النجاح وبالاداء الكبير والمشرف للطلبة من منتسبي المركز وبقدراتهم التي ارتقت طوال العام من خلال المنظومة التربوية والتعليمية والتأهيلية المتاحة في المركز واشادت بتعاون مختلف الجهات وأولياء الأمور للتحقيق نجاح أخر في نهاية العام يضاف للمركز وطلابها مقدمة الشكر لكافة الجهات بما فيها منطقة الشارقة التعليمية وأولياء الامور  .

وأشارت العازار وتم خلال الحفل دمج خمس طلاب يعانون من اضطراب التوحد في مدارس الدولة "الحكومية والخاصة" بالاضافة الى توظيف عدد طالبين من طلاب القسم المهني في العمل لدى جهات حكومية وخاصة.

وقدمت فقرات الحفل التي عززت من شعار الحفل سأكون يوما أريد  بحيث قدم الطلبة فقرات عديدة من مشاهد تمثلية وفقرات إنشادية متنوعة أبرزت مواهبمهم وأدائهم ومهاراتهم المختلفة والتي أشاد بها الحضور .

وتوالت الفقرات التي قدمها طلبة المركز من العديد من اللوحات التعبيرية والتي عبروا من خلالها عن الحس الفني والابداعي بجانب مشاركة الطلبة للفنان اللبناني غسان صليبا في انشودة طلبة  التوحد ال دعني أسمع ص حملت عنوان دعني أسمع صوتك.

بعدها قامت مهى العازار مديرة مركز أولادنا بتكريم الطلبة المنتسبين للمركز وقدمت الهدايا لأولياء الامور والمشاركين في إنجاح أعمال المركز بجانب تكريم من تم دمجهم وهم  خمس طلاب يعانون من اضطراب التوحد في مدارس الدولة  بالاضافة الى تكريم طالبين التحقا بالتوظيف في القسم المهني في العمل لدى جهات حكومية وخاصة.