الكتلة تستقبل طلاب التوجيهي وتهديهم قرطاسية وأدعية

رام الله - دنيا الوطن
مع اشراقة أول يوم من أيام الاختبارات النهائية لطلاب الثانوية العامة " التوجيهي " في مدارس القطاع ، استقبلت الكتلة الإسلامية اليوم السبت 30/5/2015 طلاب التوجيهي بهدايا رمزية عبارة عن قرطاسية وأدعية امتحانات ومشروبات خفيفة 

كما وفرت الكتلة الإسلامية بعدد من محافظات القطاع سيارات وباصات خاصة لنقل طلاب الثانوية العامة لمدارسهم لتقديم الاختبارات النهائية مراعاة للطلاب وأماكن سكناهم التي تعانى من صعوبة النقل والمواصلات فيها .

مساندة مادية ومعنوية
وبين رئيس الكتلة الإسلامية في قطاع غزة أ. هاني مقبل أن استقبال الطلاب مع بداية الاختبارات النهائية وتقديم الهدايا لهم وتوفير مواصلات خاصة لنقلهم لمدارسهم يأتي تأكيدا من الكتلة على استمرارها في مساندتها المادية والمعنوية للطلاب ووقوفها معهم على مدار العام حتى اخر يوم من أيام الامتحانات .

وعبر رئيس الكتلة الإسلامية عن تمنياته للطلاب بالتفوق والازدهار والتميز وتحصيل أعلى الدرجات، مؤكدا على أن الكتلة الإسلامية ستقف معهم وستساندهم حتى بعد انتقالهم للمرحلة الجامعية.

  مشاريع مميزة على مدار العام
وبين مقبل أن الكتلة الإسلامية نفذت على مدار العام عدد من المشاريع الطلابية والخدماتية المميزة الخاصة بطلاب الثانوية العامة أبرزها اهداءهم كراسة دليل النجاح للمراجعة النهائية ، وتنظيم عشرات اللقاءات التوجيهية الارشادية لهم ، وتنفيذ مشاريع دروس تقوية خاصة بهم ، ودفع رسوم استمارة الثانوية العامة لعدد كبير من الطلاب المحتاجين ، وتنفيذ مشروع صورتك علينا لاستمارة التوجيهي من خلال تصوير الطلاب صور فوتوغرافية بسعر رمزي جداً .

وأكد مقبل على أن الكتلة الإسلامية ستجرى زيارات خاصة ضمن مشروع تهانينا لكل الطلاب الناجحين في الثانوية العامة بعد صدور النتائج مباشرة ، اضافة لتنظيم مخيمات خاصة بطلاب الثانوية العامة بعد انتهاء الامتحانات .

ويشار إلى أن نحو 81 ألف طالب وطالبة في محافظات الضفة المحتلة وقطاع غزة توجهوا اليوم لتقديم امتحانات الثانوية العامة (التوجيهي) للعام 2015 في مختلف الفروع بدءاً بمبحث التربية الإسلامية، وانتهاء بمبحث تكنولوجيا المعلومات .