مجلس اتحاد الطلبة في جامعة بوليتكنك فلسطين يدين إعتقال عضو مجلس الطلبة حذيقة ابو سرحان

رام الله - دنيا الوطن
أدان مجلس اتحاد الطلبة في جامعة بوليتكنك فلسطين إعتقال قوات الاحتلال الاسرائيلي لعضو مجلس الطلبة حذيقة ابو سرحان
جاء ذلك بعد المؤتمر الصحفي الذي عقدته جامعة بوليتكنك فلسطين للاعلان عن نجاح الكتل الطلابية في تشكيل مجلس طلبة وحدوي يضم كل الاطر الطلابية الفائزة في الانتخابات الاخيرة.
وقال رئيس مجلس اتحاد الطلبة " وسيم الجمل" : لقد قلنا بأن في الهدف الاساسي من مبادرة مجلس الوحدة الوطنية هو مواجهة التغول الاسرائيلي بحق شعبنا.
و أضاف الجمل : لقد استشاط الاحتلال غضبا ً و غيظا ً و لم يعجبه أن يرى صفوفنا موحدة ، و أنه بهذه المحاولة يعتقد بأنه سيثنينا و يمنعنا عن مواصلة الطريق أو الاستسلام للعقبات التي يفرضها ، ولكن هذا لن يحدث الا اذا اندثر الشعب الفلسطيني بأكمله و لن يتأتى ذلك أبدا ً.
و أكد الجمل بأن تدخلات الاحتلال السلبية كانت بالحسبان و قررنا جميعا ً أن نعتبرها دافعا ً و حافزا ً لاستكمال ما اتفقنا و توافقنا عليه من أجل الطلبة جميعا ً و لنمهد لمرحلة جديدة نعبر فيها عن تآلف الشعب الفلسطيني.
يذكر أن الكتل الطلابية ( حركة الشبيبة الطلابية ، الكتلة الاسلامية ، القطب الطلابي ) قد توصلوا الى اتفاق شكلوا بناءا ً عليه مجلس اتحاد الطلبة برئاسة وسيم الجمل القيادي في حركة فتح على مستوى محافظة الخليل و رئيس لجنة قيادة الشبيبة سابقا ً.