بعد سحب الطلب الفلسطيني لتجميد عضوية اسرائيل ..رئيس الاتحاد الاسرائيلي للرجوب:هيا نلعب ..ونحضن بعضنا

بعد سحب الطلب الفلسطيني لتجميد عضوية اسرائيل ..رئيس الاتحاد الاسرائيلي للرجوب:هيا نلعب ..ونحضن بعضنا
رام الله - دنيا الوطن
قرر رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم عضو اللجنة المركزية لحركة فتح جبريل الرجوب سحب طلب تعليق عضوية "إسرائيل" في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وقال الرجوب "أعلن سحب طلب تعليق عضوية إسرائيل في الفيفا".
وكشف ان اتصالات كثيرة حصلت معه في الساعات الأخيرة شملت شخصيات عدة من الدول العربية والإفريقية والأوروبية تمنت عليه سحب طلب الاتحاد الفلسطيني للتصويت على تجميد عضوية نظيره الإسرائيلي.

وكان من المقرر أن يصوت مؤتمر اتحاد كرة القدم العالمي "الفيفا" في مدينة زوريخ السويسرية في وقت لاحق اليوم على طلب الفلسطينيين تمرير مشروع قرار يقضي بتعليق عضوية "إسرائيل" في الاتحاد.

وأعلن رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ميشيل بلاتيني في وقت سابق أن الاتحاد الأوروبي سيعارض مشروع القرار الفلسطيني.

وكان رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو قد حذر الليلة الماضية من أن تمرير مشروع القرار الفلسطيني قد يؤدي إلى انهيار الفيفا.

وبدوره أعرب رئيس الاتحاد الاسرائيلي لكرة القدم عوفر عيني عن أمله في أن يؤيد مؤتمر الفيفا حل الوسط الذي اقترحته "إسرائيل" لتحسين ظروف الرياضيين الفلسطينيين في الضفة الغربية وبالتالي إلغاء التصويت على مشروع القرار الفلسطيني.


وفي مستهل الرد الاسرائيلي قال رئيس الاتحاد الاسرائيلي لكرة القدم "عوفر عيني":"انا سعيد جدا لان رئيس الاتحاد الفلسطيني سحب طلب تجميد عضويتنا".

وقال موجها كلامه للرجوب :"هيا نلعب معاً .. ولنحضن بعضنا بعضاً ".

وثار نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على سحب "الرجوب" للطلب الفلسطيني مطالبين بالكشف عن الحقيقة .

التعليقات