مدرسة الحمرية تحتفل بمتفوقيها وخريجها للثانوية العامة

رام الله - دنيا الوطن
نظمت إدارة مدرسة الحمرية للتعليم الاساسي والثانوي التابعة لمنطقة الشارقة التعليمية حفلا لتخريج طلابها المتفوقين للثانوية العامة عن العام الدراسي  2014 - 2015 بحضور الهيئة التدريسية والادارية والطلاب وأولياء امورهم ومجلس أولياء أمور المدرسة وعدد من الشخصيات القيادة بالحمرية ضمن البرنامج التربوي.

وجرى تنظيم عدد من الفقرات المختلفة وإلقاء الكلمات التي هنأت الدولة باختتام العام الدراسي كما ورفعت التحيات لقيادة الدولة على عنايتها بالمنظومة التعليمية ورعايتها للطلاب وللأجيال وما تحرص عليه من تقدم وازدهار للقطاع التعليمي .

ورحب خالد عبدالرحمن الحمادي مدير المدرسة بالحضور ووجه ترحيب خاصا بالطلاب وبالحضور وحثهم علي الاجتهاد والتفوق والنجاح بعد تخرجهم من الثانوية العامة .

واشار إلى أن هذه الاحتفالية السنوية بخريجي الثانوية العامة في مدرسة الحمرية  تعتبر من التقاليد التي تحرص إدارة المدرسة على إقامتها في كل عام دراسي والذي يتلاقى مع نهج وزارة التربية والتعليم وشحذهم بالهمم للتفوق والنجاح في حياتهم الاكاديمية.

ولفت الحمادي أن أبناؤنا ثروة الوطن وأمامهم مشوار حافل بالانجازات في ظل ماوفرته القيادة الرشيدة من ممكنات لأبناء الوطن للتعلم والمساهمة في عجلة التنمية والنماء.

وأكد أن التفوق لا بد أن يبدأ منذ اللحظات الأولى للدراسة الجامعية مشيدابما تمتلكه المدرسة من خبرات وعطاءات تربوية وتعليمية متقدمة .

وأكد الحمادي على دور أولياء الأمور  في متابعة أبنائهم لاختيار التخصص الجامعي المناسب

بعدها قام بتكريم الطلبة الخريجين والمتفوقين بالمدرسة وأولياء أمور مجلس المدرسة والمعلمين والاداريين .