الشيخ علي ياسين: أهلنا في عرسال أبعد ما يكون عن الارهاب والارهابيين

رام الله - دنيا الوطن
 أكد رئيس لقاء علماء صور العلامة الشيخ علي ياسين : ان بعض القوى في الرابع عشر من آذار التي تحمل قميص عرسال اليوم هي نفسها التي أدخلت أهلنا في عرسال في ما لا يريدونه أساسا" وهو المواجهة مع الجيش والقوى الامنية .

وقال في بيان له:  ان رجال المقاومة الذين هزموا الجيش الصهيوني وحافظوا على وحدة لبنان مستمرون في حمايته من خلال التصدي للمؤامرة التي تستهدف عرسال ولبنان لأن أهلنا  في عرسال هم أبعد ما يكون عن الارهاب والارهابيين .

واعتبر الشيخ علي ياسين:  ان شعار( لبيك يا حسين )  الذي رفع في وجه المشروع الصهيو أمريكي ما هو الا شعار يرمز الى العراق والعراقيين كلهم وهو ليس شعارا" مذهبيا" أو طائفيا" بل هو شعار لمواجهة الظلم والظالمين .

ورأى : ان الاصوات النشاز التي جاءت بالارهاب وحمته لم تمنع المقاومة وأكثرية الشعب اللبناني من طرد الارهابيين تحت شعار الثلاثية الذهبية الجيش والشعب والمقاومة .

وناشد  الشيخ علي ياسين القوى السياسية في لبنان كافة أن يتقوا الله في هذا الوطن ويفعلوا ما فيه خدمته والحفاظ على كرامته وسيادته .

وأعاد الى الاذهان ما أعلنه المهاتما غاندي محرر الهند عندما قال : لقد تعلمت من الامام الحسين  (ع )  كيف أكون مظلوما" فأنتصر ..

التعليقات