بالفيديو:علا غانم: فرحت بوصف فؤاد نجم عيوني بـ "قليلة الأدب قوي"

بالفيديو:علا غانم: فرحت بوصف فؤاد نجم عيوني بـ "قليلة الأدب قوي"
رام الله - دنيا الوطن
أكدت الممثلة المصرية علا غانم أنها فرحت بالوصف الغريب الذي استخدمه الشاعر أحمد فؤاد نجم لعينها، والذي وصفها بأنها "قليلة الأدب قوي".

وقالت علا غانم خلال حلولها ضيفة على حلقة الخميس 28 مايو من برنامج "الحريم أسرار" الذي يقدمه أمير كرارة على قناة Ten الفضائية: "تعبير غريب جدا".

وحكت علا غانم تفاصيل الواقعة قائلة: "قال لي هذه الجملة في وجهي، قال لي: عينيك قليلة الأدب قوي".

وتابعت: "لم أفم قصده لكن أعجبني التعليق، أول مرة شخص يقول لي مثل هذا الكلام"، ولم تستبعد بطلة مسلسل "الزوجة الرابعة" أن يكون قصده أن نظراتها مغرية.

من ناحية أخرى، دافعت الممثلة المصرية علا غانم عن ارتداء ابنتها لـ "الشورت" في أحد الصور التي نشرتها الأخيرة لمتابعيها على حسابها بموقع Instagram، مؤكدة أن ابنتها حرة فيما تفعله.

وقالت علا غانم خلال حلولها ضيفة على حلقة الخميس من برنامج "الحريم أسرار" الذي يقدمه أمير كرارة على قناة Ten الفضائية: "لا أحب التحكم في تصرفات ابنتي، أقدم لها النصح فقط لكنها في النهاية تفعل ما تريده".

ودافعت علا غانم عن نشر ابنتها صورتها بالشورت عبر حسابها على موقع Instagram قائلة: "ابنتي نشطة جدا على مواقع التواصل الاجتماعي وتحب نشر صورها والأمر ضخمته الصحافة". (شاهد تعليق علا غانم على نشر ابنتها صورتها بالشورت).

كما كشفت الممثلة المصرية علا غانم أنها لا تمانع الرقص لزوجها وارتداء الملابس المثيرة له حتى لا يقول أنها تظهر بملابس أكثر إثارة في المسلسلات.

وقالت علا غانم: "بالتأكيد أرقص لزوجي مثل ما أفعل في المسلسلات، ألن أرقص لزوجي لو طلب مني ذلك"؟ (التفاصيل).

برنامج الحريم أسرار يُذاع كل خميس على قناة TEN من خلال شركة S Productions، وفيه يقوم النجم أمير كرارة بدور الرجل الهادئ الواثق من نفسه الذي يتعامل مع الأنثى بجرأة وصراحة مفرطة، حيث عليه في كل حلقة أن يقتحم حياة ضيفاته من النجمات، ليكشف عن الخلافات، المخاوف والعلاقات العاطفية، بدون مجاملة أو مواربة، وفي ديكور أنثوي يمثل عالم المرأة الغامض. 


 


التعليقات