المغربية هدى سعد تحضر بالقاهرة لألبوم غنائي باللون الخليجي

المغربية هدى سعد تحضر بالقاهرة لألبوم غنائي باللون الخليجي
رام الله - دنيا الوطن-  ثريا ميموني
تتواجد الفنانة المغربية هدى سعد حاليا بالعاصمة المصرية القاهرة، وذلك بغرض التحضير لألبومها الجديد ،  الفنانة هدى سعد تمضي معظم وقتها في استوديو "روتانا" للصوتيات والمرئيات، وقد تقوم بوضع صوتها على مجموعة من الأغاني التي يتضمنها الأبوم الجديد.

وفي هذا الصدد، كشفت الفنانة المغربية “هدى سعد” خلال استضافتها في برنامج "إي تي بالعربي"، والذي يبث على قناة "  mbc" أنها بدأت تسجيل أربعة أغاني باللهجة الخليجية، ومن المرتقب  إصدار الميني ألبوم ـ كما أسمته هدى سعد ـ خلال الأشهر القليلة القادمة.

وتعاونت هدى سعد في تسجيل أغانيها الجديدة مع شركة "روتانا"، التي أنتجت لها مجموعة من أغانيها السابقة، مثل "بغيتو لا كرهتو"، و ألبومها الأول "ارتحت" سنة 2009، وفي هذا الإطار أكدت هدى سعد أنها المطربة المغربية الأولى التي أنتجت لها روتانا ألبوم بمغربي مئة بالمئة  .

وفي هذا السياق أوضح سعيد إمام المدير الفني لشركة "روتانا" في مصر في حوار مقتضب أجرته مجلة ـFilFan.co إن هدى ستسجل في مصر مجموعة من الأغاني الخليجية الجديدة، وذلك للاستعانة بالخبرات المصرية من العازفين ومهندسي الصوت.

وأردف سعيد إمام أن الأغاني التي يتم تسجيلها في مصر حاليا من كلمات حامد الغرباوي ومن ألحان علي صابر، وأغاني أخرى من كلمات وألحان يوسف العماني، أما التوزيعات الموسيقية لكل من أسامة عبد الهادي وعثمان عبود.

كما كشف سعيد إمام المدير الفني لشركة "روتانا" في مصر أن شركة "روتانا" أجرت بعض التغيرات في خطتها الإنتاجية لبعض المطربين المتعاقدين مع الشركة؛ فالشركة قررت أن تنتج 4 أغنيات لكل مطرب كل 4 أشهر، لكي تتمكن الشركة من إنتاج عدد أكبر من الأغاني، وليتواجد المطرب بأعمال فنية جديدة طوال العام.

كما أشار المدير الفني لشركة "روتانا" في مصر إلى أن الفترة المقبلة ستشهد حضور عدد كبير من مطربي شركة روتانا من مختلف البلدان العربية، لتسجيل أعمالهم الفنية الجديدة في الاستديوهات المصرية.

هدى سعد مطربة وشاعرة وملحنة مغربية، كانت قد ظهرت من خلال برنامج المسابقات "إكس فاكتور" عام 2008، وبعدها تعاقدت مع شركة "روتانا" لتطرح لها ألبومها الأول "ارتحت" عام 2009.

آخر أعمال هدى سعد أغنيتها "شاب الرأس" من كلماتها وألحانها، ومن توزيع أسامة سامي