الترياقي استقبل أبو عماد رامز ووفد الجبهة الشعبية..القيادة العامة: التحية للمقاومين في عيدهم

رام الله - دنيا الوطن
 زار وفد من الجبهة الشعبية – القيادة العامة برئاسة مسؤولها في لبنان أبو عماد رامز مقر تيار الفجر في صيدا مهنئاً في الذكرى الـ 15 لاندحار الاحتلال الاسرائيلي عن لبنان عام 2000 حيث كان في استقبالهم رئيس التيار الحاج عبد الله الترياقي بحضور أعضاء في قيادة التيار.

وجرى خلال اللقاء تناول عدد من القضايا المحلية والاقليمية ذات الاهتمام المشترك.وإثر اللقاء صدر عن المجتمعين بيان جاء فيه:

1.     وجه المجتمعون التحية لأرواح شهداء المقاومة في لبنان وفلسطين مؤكدين على عمق الروابط الأخوية والجهادية التي ربطت بين المقاومين الذين امتزجت دماؤهم وتضحياتهم فأينعت نصراً وتحريراً وتطهيراً للوطن من رجس الاحتلال والبقية تأتي بإذن الله  بتحرير فلسطين والقدس الشريف.

2.     أكد المجتمعون على ضرورة تحمل المجتمع الدولي لمسؤولياته في مساعدة أهلنا الفلسطينيين الذين تهجروا من مخيم اليرموك إلى لبنان. ورفضوا توقف الأنروا عن تقديم مساعدات أساسية وضرورية للنازحين الفلسطينيين في لبنان وتقليص مساعداتها للإخوة النازحين السوريين.مؤكدين على ضرورة تعاون كل المخلصين لتقديم الدعم والمساندة لكل محتاج.

3.     أدان المجتمعون الجريمة الإرهابية التي طالت الأبرياء والمصلين في مسجد الإمام علي في القديح وكافة الجرائم الفتنوية التي يراد منها تمزيق وحدة الأمة لإبعادها عن مواجهة الأطماع وألأخطار الصهيونية التي تشكل مع الخطر الإرهابي التكفيري وجهان لعملة واحدة. وشددوا على على أهمية التلاحم بين قوى المقاومة في مواجهة كافة الأخطار.

4.     أكد المجتمعون رفضهم للفتن المذهبية بكل أشكالها وتجلياتها السوداء التي تستهدف ضرب ومحاصرة قوى المقاومة.وشددوا على تمسكهم بالوحدة الإسلامية والوطنية في مواجهة كل الأخطار التي تتهدد لبنان والمنطقة وفي مقدمها خطر التطرف والتكفير والعنف والتشويه الممنهج لتعاليم الإسلام ..

 

التعليقات