تخريج طلاب دورة الإنجليزية الطبية في مركز اللغات

تخريج طلاب دورة الإنجليزية الطبية في مركز اللغات
رام الله - دنيا الوطن
 تمّ بحمد الله تخريج طلاب دورة الإنجليزية الطبية في مركز اللغات، بعد أن أنهى الطلاب دورة من 120 ساعة بنجاح. وقد حصل الطلاب والطالبات على شهادة انهاء من مركز اللغات توفر عليهم مسافات ودورات اجبارية في الجامعات خارج البلاد. وقدم مركز اللغات هدية قيّمة للطلاب عبارة عن كتاب في اللغة الإنجليزية في مجال الطب والعلوم الطبية. يذكر أن دورة الإنجليزية الطبية تساعد الطلاب في اجتياز امتحان القبول لدراسة الطب في خارج البلاد، وتطور اللغة الإنجليزية من محادثة وقراءة وكتابة. وقد مررت الدورة الدكتورة ماريان، معلمة ومركزة اللغة الإنجليزية في مركز اللغات.

وذكر الأستاذ أسامة عباس مدير مركز اللغات: بعد أن عملنا اتصالات مع جامعات خارج البلاد تبين لنا أن دورة الانجليزية الطبيّة تساعد طلابنا وطالباتنا الذي يدرسون الطب والعلوم الطبيّة باجتياز السنة الأولى بدراستهم بنجاح وتفوق، وتساعدهم على التحدث في اللغة الانجليزية بطلاقة مما يوفر عليهم مبالغ طائلة قبل وبعد سفرهم إلى خارج البلاد".
وأضاف الأستاذ عباس في كلمة توجيهية في حفل التخرج: إن دورة مكثفة وجديّة مثل هذه الدورة تعوّد الطلاب على الدراسة الجديّة شبيهة بالدراسة الجامعية. ونتمنى للخريجين النجاح والتوفيق في مسيرتهم نحو دراسة الطب في داخل البلاد وخارجها.. وطلابنا الجدد نتمنى لهم دورة ناجحة كما وعدناهم".

  

التعليقات