وصال تختتم دورة الدعم النفسي الاجتماعي

رام الله - دنيا الوطن
جمعية وصال للتنمية الصحية والمجتمعية تختتم دورة الدعم النفسي الاجتماعي التي كانت بواقع 24 ساعة تدريبية عملية ل 45 متدرب /ة من فئة خريجين الارشاد النفسي وعلم الاجتماع والذي يشرف عليها فريق مشروع الدعم النفسي الاجتماعي لأطفال قطاع غزة والممول من المبادرة العمانية الاهلية لمناصرة فلسطين.

الجدير ذكره أن التدريب يقوده كل من "أ. ياسين أبو عودة" الأخصائي النفسي في مشروع الدعم النفسي ، و "أ. ألاء أبو القمصان" المشرفة الفنية بالمشروع، وهما من فريق مشروع الدعم النفسي الاجتماعي لأطفال قطاع غزة.

وقد عبرت م " ولاء عواد " على أن فئة الخريجين لديهم الطاقات للعمل المتميز وكان النتائج الخبرة الواضحة وادماجهم بالتطوع بجمعية  وصال ضمن مشروع الدعم النفسي .

فيما تحدث "أ. ياسين أبو عودة" بأن المستفيدين كان لهم دور الكبير بإنجاح الدور والتميز بالعمل وكان هناك تفاعل واضح لهم خلال الجلسات .

وأكد استمرار وصال للاهتمام بتلك الفئة من الخريجين التى سنسعي للعمل عليها ومشاركتها بجميع أنشطة الجمعية .

وتحدثت " أ . ألاء أبو القمصان " عن التحضير لمتابعة دورات للضغوط النفسية والمتابعة الفردية للحالات بمرحلة القادمة .

وتم نهاية الدورة توزيع شهادات على المشاركين / ات والانتهاء بالاحتفال المركزي المشترك بين المشتركين وأكدوا عن سعادتهم لتلك الدورة وما الفائدة التي ارتسمت لهم من خلال التدريب وتم انشاء صفحة خاصة بالمشتركين من خلال المؤسسة لمتابعة الخريجين والاستمرار باستهدافهم للتمييز واشراكهم بالعمل المؤسساتي .