اللجنة القطرية تقر العديد من القرارات الهامة

رام الله - دنيا الوطن
عقدت لجنة التوجيه العليا لعرب النقب اجتماعاً لها مساء أمس الأربعاء لتحديد الفعاليات والنشاطات الجماهيرية ضد سياسة هدم البيوت وذلك تماشياً مع قرارات لجنة المتابعة التي أقرت بداية هذا الأسبوع في قرية " أم الحيران " وقد خلص هذا الاجتماع إلى ما يلي :

1.     تؤكد لجنة التوجيه وقوف أهلنا في النقب مع قريتي عتير وأم الحيران ضد سياسة الهدم والاقتلاع واتخاذ كافة التدابير اللازمة لمنع تنفيذ تهديد السلطات باقتلاع القرية وتهجير أهلها .

2.     أقرت لجنة التوجيه تنظيم مظاهرة قطرية ضد سياسة هدم البيوت يوم الخميس 11/6/2015 الساعة العاشرة صباحاً ( 10:00) قبالة مبنى المكاتب الحكومية في بئر السبع .

3.     تنظم لجنة التوجيه بالتعاون مع اللجنة المحلية في قريتي عتير وأم الحيران وقفة احتجاجية صباح يوم الاثنين 25/5/2015 الساعة التاسعة والنصف ( 9:30 ) قبالة محكمة الصلح في (كريات جات) بالتزامن مع تداول المحكمة لقضية بيوت ام الحيران

4.     أقرت اللجنة إقامة خيمة اعتصام في قرية أم الحيران من يوم الخميس 4/6/2015 وحتى يوم الخميس 11/6/2015 حيث سينظم برنامج خلال هذه الأيام لكافة مركبات لجنة التوجيه والمتابعة .

5.     تهيب لجنة التوجيه بأهلنا في كافة القرى والمدن بتنظيم وقفات احتجاجية خلال الأيام المقبلة حتى يوم 11/6/2015 ضد سياسة هدم البيوت وتحضيراً للمظاهرة القطرية في بئر السبع .

6.     تنظم لجنة التوجيه مؤتمرا جماهيريا مساء يوم السبت 30/5/2015 في منطقة النقب سيعلن عن تفاصيله لاحقا .

اتخذت اللجنة قرارات أخرى سيعلن عنها لاحقاً

التعليقات